تعافى 14 حالة من مصابى فيروس كرونا بمستشفى كفر الزيات

السبت 30 يناير 2021 | 02:23 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلن الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام التابع لمديرية الصحة بالغربية والمحولة كعزل صحى كامل لحالات كورونا، اليوم السبت، عن تعافى وخروج 14 حالة مرضية من المصابين بفيروس كورونا المستجد من المستشفى.

وأشار مدير مستشفى كفرالزيات العام، أن ذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم والدعم النفسي الكامل وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، منوها على استقرار معظم حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد فى المستشفى.

وأكد مدير المستشفى، على جودة الخدمة العلاجية المقدمة بالمستشفي، مشيدا بالدور الإنسانى الذى يقوم به طاقم التمريض وإشراف الحجر الصحى، تجاه الحالات و خاصة كبار السن، والعمل على رعايتهم، وتقديم كافة أوجه المساعدة الطبية و النفسية و المعنوية لهم، لاستكمال مسيرة الشفاء و تحقيق هدفنا بتحقيق اعلي معدلات الشفاء بالمستشفى.

اقرا ايضا: كشفت مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم عن تفعيل غرفة العمليات والطوارىء للمتابعة

دور لجان مسئوله عمليات ضخ الأكسجين وانتظامها بكافه المستشفيات العامة والصدر والحميات بقري ومراكز المحافظة .

وتابعت مديرية الصحة عن الانتهاء من الإجراءات اللازمة لنقل المدعو عادل العزب ابن قرية سنباط بمركز زفتي والذي يعاني من مرض السمنه المفرطه بعدما قارب وزنه من 300 كيلو جرام لعلاجه بمعهد ناصر بالقاهره.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور هاله زايد وزيرة الصحة إلي الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة لإنقاذ حياه الشخص المصاب ضد أي أخطار تهدد عمره .

كما كشف "حميده" وكيل وزاره الصحة انه باشر أليات التنسيق مع الدكتور مجدي عوض مدير هيئة الإسعاف بالغربية سعيا في تخصيص سياره إسعاف لنقل المصاب بالداء السمنه المفرطه لعلاجه بمعهد ناصر وتأمين حياته .

كما أوضح وكيل وزارة الصحة انه سيتم تقديم كافة الخدمات العلاجيه واجراء الفحوصات الطبية العلاجية للتأكد من السلامه الصحية للمواطن قبل إجراء أي تدخل جراحي بمعرفه أطباء معهد ناصر .

واعلن وكيل الصحة عن تدشين فعاليات مبادره 100 مليون صحه لمتابعة كافة حالات العزل الصحي المنزلي من مصابي فيروس كورونا العالمية وإتباع برتوكولات العلاج الرسمية .

وجدير بالذكر إعداد حصر كامل حول الراغبين من أعضاء الفريق الطبي داخل أقسام العزل للحقن باللقاح الصيني الجديد للوقاية من أخطار فيروس كوفيد 19 علي مستوي المحافظة .

هانى الناظر يفجر مفاجأة بخصوص المتعافين من كورونا

خروج طفلين بعد تعافيهما من فيروس كورونا بمستشفى الأطفال ببنها

بعد المسحة الخامسة.. وائل الإبراشي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

اقرأ أيضا