رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ليفربول ووست

بلدنا اليوم تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة اليوم، بين ليفربول وصاحب الأرض والجمهور فريق وست هام يونايتد، والتي تقام في إطار مباريات الجولة رقم 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

يدخل رفاق محمد صلاح، هذه المواجهة متسلحًا بـ37 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، ويريد الريدز تحقيق الفوز، للضغط على مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

في المقابل يحل وست هام يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة، ويسعى الفريق اللندني لحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام سوف يكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (6:30 مساءً بتوقيت القاهرة).

ويسعى محمد صلاح ورفاقه في فريق ليفربول، لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والاقتراب من فريق مانشستر سيتي المتصدر، والحفاظ على حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم بالبريميرليج في شهر أكتوبر الماضي، كانت قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”مانشستر يونايتد فاز مرة بالدوري الإنجليزي برصيد نقاط وصل إلى 75 نقطة، لذا هل سيكون ذلك هو السباق الأكثر إثارة بفرق مُختلفة؟، ربما يكون كذلك”.

وعبر مُدرب ليفربول عن رأيه بشأن قدرة مانشستر سيتي على الابتعاد أكثر بالصدارة، وقال :”هم في مركز جيد، ولديهم مُباراة في اليد، ويلعبون كرة قدم جيدة”، وتابع :نحن نرى أن الموسم صعب لجميع الفرق”.

وأكمل كلوب حديثه بالقول :"هناك الكثير من الفرق التي تبدو في حالة جيدة، ولكن جميعنا نمر بفترات صعود وهبوط خلال الموسم"، وتابع :بالطبع تلك سنة يجب أن نكون فيها محظوظين بخصوص الإصابات، وذلك بمُعدل أكبر من السنوات الاخرى، بسبب الحدة وعدد المُباريات التي تُلعب في فترة مُحددة".

وأضاف كلوب قائلاً :"ولكني يُمكن أن أتخيل كيف يبدو الأمر من الخارج، هو مُثير للغاية خاصة للمُشجعين المُحايدين".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات