إصابة هاني أبوريدة بفيروس كورونا

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 07:47 مساءً
كتب : روماني شحاته

ثبتت المسحة الطبية التي أجراها المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو المكتب التنفيذي بالفيفا إيجابية العينة قبل ساعات من سفره إلى الدوحة لحضور مونديال العالم للأندية.

وكان من المنتظر سفر أبو ريدة إلى الدوحة لحضور كأس العالم للأندية، ولكن بعد إجرائه المسحة تم عزله وسيغيب عن حضور المونديال.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل يوم الخميس المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية، على أن يلتقي الفائز مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي البطولة.

من ناحية أخرى..

أثار الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، الجدل حول أسامة جلال مدافع فريق إنبي السابق والمنضم حديثًا لصفوف فريق بيراميدز، بعدما أعلن توقيع "جلال" على عقود انتقال للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لمدة ثلاث مواسم، وبات مدافع بيراميدز، يواجه شبح الإيقاف ومهددًا بالابتعاد عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة شهور، وذلك حال ثبت توقيع اللاعب لناديين.

ووفقًا لما تنص عليه لائحة اتحاد الكرة المصري، فإن أي لاعب يوقع لناديين توقع عقوبة عليه تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، وفي حالة أسامة جلال مدافع بيراميدز الجديد، فإنه يواجه خطر الإيقاف إذا ثبت توقيعه للأهلي، قبل انتقاله لبيراميدز، بشرط تقديم النادي الأهلي شكوى ضد اللاعب، ونسخة من العقد الموقع من جانب اللاعب مع القلعة الحمراء.

وتضيف اللائحة أنه سيجري فتح التحقيق في الواقعة، وإيقاف اللاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، كما أن الأهلي، سيكون معرضًا للعقوبة أيضًا بداعي التفاوض مع اللاعب أثناء ارتباطه بعقد رسمي مع الفريق البترولي، قبل رحيله عنه منضمًا لبيراميدز.

وكان أحمد شوبير، قد تحدث في وقت سابق من اليوم، عن أن أسامة جلال، وقع للنادي الأهلي، لمدة 3 مواسم، خاصًة أن المفاوضات تجددت معه في أكثر من مرة، مضيفًا في تصريحات خلال تقديم برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت": "أسامة جلال هو أكثر لاعب فاوضه الأهلي، بدل المرة تلاتة، واللاعب وقع 3 مواسم مع الأحمر، لكن حظه أن بدر بانون، تألق مع الفريق، وكذلك عودة سعد سمير، وهي ما جعلت الأهلي، يصرف النظر عنه".

وأضاف أحمد شوبير: "نادي الزمالك دخل في الصفقة واللاعب أكد أنه ليس لديه أزمة، خاصة أنه لم يكن يشارك كثيراً مع إنبي، لكن كانت هناك أزمة مادية في الزمالك".

إقرأ أيضًا...

الأهلي يوجه صفعة قوية لبيراميدز.. تفاصيل

ساسي يُفجر أزمة كبرى داخل الزمالك.. تفاصيل

اقرأ أيضا