العثور على "قدم إنسان" ملقاة في شارع بمدينة الشروق.. والتحريات تكشف التفاصيل

الاربعاء 03 فبراير 2021 | 10:27 صباحاً
كتب : علي عرفات

تواصل الأجهزة الأمنية بمدينة الشروق، تحرياتها لكشف لغز العثور على "قدم آدمية" ملقاة في أحد شوارع المدينة، حيث نُقلت "القدم" إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت تكليف المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي بالعثور علي قدم آدمية في أحد شوارع مدينة الشروق، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث.

وبالفحص تبين العثور على قدم آدمية ملفوف جزء منها بـ"شاش"، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وأضافت التحريات، أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان العثور عليها، تمهيدًا لتفريغها لمعرفة الشخص الذي ألقي بها في مكان العثور عليها.

وأشارت المعاينة الأولية، إنه من المرجح أن تكون القدم الآدمية خاصة بعملية بتر لشخص مريض، لكنها تُعامل معامله الجثة في إجراءات دفنها، حيث يتم إبلاغ النيابة العامة للحصول على تصريح دفن، ثم يتم تغسيلها وتكفينها والذهاب إلى المقابر لدفنها، ومن الممكن أن يكون صاحبها قد فضّل أن يختصر كل تلك الخطوات بإلقائها في الشارع.

وأضافت، الاحتمال الثاني والضعيف يتمثل في أن يكون العثور علي تلك القدم الآدمية خلفها شبهه جنائية، مثل عمليه قتل وتقطيع للجثة، وأن الجاني قام بإلقائها في عده أماكن متفرقة لتضليل رجال المباحث.

وأوضحت، أن فريق البحث يعمل على كل الاحتمالات، ويقوم بفحص بلاغات التغيب في محافظة القاهرة، إلي أن يتم الانتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة وفحصها، في محاولة للوصول للشخص الذي ألقى هذه القدم.

وجار استدعاء المُبلغ عن تلك القدم الآدمية لسماع أقواله، وسماع أقوال عدد من شهود الواقعة.

إقرأ أيضًا..

بالصور.. السيطرة على حريق بمخزن أسفل برج سكنى فى السويس

والد ضحية سفاح الجيزة يكشف تفاصيل مثيرة بشأن اختفاء ابنته وقتلها على يد زوجها

اقرأ أيضا