كهربا: كنت أهرب من المدرسة لمشاهدة الأهلي في مونديال الأندية

الاربعاء 03 فبراير 2021 | 04:28 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي المصري، أنه يحلم بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، التي يستهل الفريق مبارياته فيها غدا الخميس بمواجهة الدحيل القطري.

وقال كهربا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء: "نعلم قوة مباراة الدحيل، ولكني أحلم بالتتويج بمونديال العالم بقطر".

وزاد جناح الأهلي: "لكل لاعب طموحاته الخاصة، ولكن الأهم هو اللعب بشكل جيد ومساعدة الفريق، طموحي هو بلوغ النهائي والفوز بكأس العالم للأندية مع فريقي".

وأكد: "هدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية، وليس خوض مباراة أو مباراتين والعودة إلى الوطن، منذ أن كنت طفلا، كنت أحب الأهلي وشاهدتهم عندما لعبوا في كأس العالم للأندية من قبل".

واستكمل: "كنت أهرب من المدرسة وأشاهد مبارياتهم في المقهى. كان شعورا رائعا أن نشاهد الأهلي يلعب بينما كنا نشرب الشاي بالحليب، لطالما حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وسيتحقق هذا الحلم".

وأوضح: "جماهير الأهلي تعني لي الكثير لأنني واحد منهم وكنت من بينهم من قبل. الأهلي شيء مميز بالنسبة لي واعتبره مثل والدي أو أمي، آمل أن نتمكن من تحقيق طموحاتهم، وآمل أن أواصل اللعب مع هذا الفريق في المستقبل وأن نسعد الجماهير".

وأكد: "الدحيل فريق محترم وهم أقوياء سواء في الدوري القطري أو في دوري أبطال آسيا، وشاهدنا مباريات الدحيل من أجل معرفة أفضل لاعبيهم، نتحدث معا عن منافسينا. أتمنى أن نلعب بطريقة جيدة تليق بتاريخ الأهلي وأن نستطيع الفوز عليهم".

وأشار: "أحب مشاهدة بايرن ميونخ لأنه فريق قوي ولديه لاعبين جيدين. إنه فريق كامل يلعب بشكل جماعي، أشعر عندما أشاهدهم أنهم مثل الأهلي لأننا نلعب بطريقة مماثلة".

وأتم كهربا: "أحب مشاهدتهم لأتعلم الكثير منهم. لا يوجد لاعب معين أود مواجهته لأنني أريد أن ألعب ضد كل لاعبي بايرن ميونخ. في كرة القدم لا توجد فرق صغيرة أو كبيرة ونأمل أن نقدم أداء جيدا".

"مش نهاية العالم".. تعليق مثير من شوبير بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة

وائل جمعة: مواجهة الأهلي والدحيل بمثابة نهائي مبكر للمونديال