منة عبد العزيز تثير الجدل من جديد

الخميس 04 فبراير 2021 | 03:18 مساءً
كتب : محمد فتح الله

خلال الأيام الماضية، ظهرت من جديد فتاة الـ"تيك توك" الشهيرة منة عبدالعزيز، لتنشر مقاطع فيديو، وتصوير لقطات مصورة، حيث خرجت علينا عبر حسابها الشخصي الجديد التي أعلنت عنه عقب إطلاق سراحها، على "إنستجرام"، وهي ترقص على مقاطع فيديو، وتبثها عبر "التيك توك"، بصحبة شباب وهم يعيدون تمثيل بعض المشاهد، كان أبرزها مشهد "ده هاني" الذي تصدر التريند مؤخرًا، وهو مشهد من إحدى المسلسلات المصرية الحديثة.

وقبل ساعات قليلة، نشرت "منة" عبر خاصية "ستوري"، على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، تعلن لمتابعيها أنها سوف ستتخلص من حياتها، وكتبت: "ي حد بيشوف الاستوري دي يسامحني، أنا كفاية عليا أعيش بقى تعبت"، وطلبتهم بانتظارها في "لايف الانتحار".

بعد مرور ما يقرب من ساعة، خرجت منة عبد العزيز، في "بث مباشر"، وهي ترتدي ملابس سوداء، وهي منهارة من البكاء، وقالت إنها تكره أهلها وأخواتها، وهم السبب فيما وصلت إليه، كما أنها تكره الجميع.

ويظهر بالفيديو، الذي لاقي انتشارًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منة عبد العزيز، وهي تستخدم "موس حلاقة" أخرجته من فمها، وبدأت في تنفيذ محاولة الانتحار.

وقالت "منة" أثنا محاولة الانتحار خلال "لايف": "ما أنا مش عارفة أرضيكوا ولا عارفة أرضي نفسي ولا أرضي أهلي، أنا مش وحشة وكل اللي عايزة أقوله للناس، حرام عليكوا أنا مش عارفة أعمل إيه، تعبت وزهقت منكوا".

وأكملت: "أنا عندي 18 سنة وبيحصل فيا كده، سامحوني بجد أنتوا اللي خليتوني أعمل كده في نفسي، أنا كرهت حياتي ونفسي، والله ما بعمل حاجة حرام، ولا عمري فكرت أنام مع حد أو أذي نفسي، وأنا أصلا معيش ولا جنبه في جيبي، تعبت نفسيا وماديا وسايبة البيت، أخويا مبيحبنيش، ومحدش بيحبني كرهت حياتي".

وأضافت: "حتى صحابي اللي مني مش طايقني، أنا كان نفسي يكون ليا أم زيكوا وأب زيكوا، كل الناس اللي فاكرين أن معايا فلوس وبعمل حاجات حرام، والله عمري، وربنا هو اللي حاسس بيا، وعمري ما فكرت، ومش عارفة أعمل ايه".

واختتمت فتاة الـ"تيك توك" منة عبدالعزيز، "أنتوا السبب وإيدي أهيه" بعد أن حاولت قطع شراينها بـ"الموس"، وبدت يديها مجروحة كما يظهر بالفيديو.

يذكر أن فتاة تيك توك منة عبدالعزيز، تعرضت للاغتصاب على يد عدد من الأشخاص، داخل فندق، وخرجت تشكو تعرضها للاغتصاب في فيديو على "إنستجرام"، ثم عادت لتنفي كلامها وتبرئ بعض المتهمين.

وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتم إخلاء سبيل منة عبدالعزيز بعد تأهيلها من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، بعد الظروف القاسية التي عاشتها بسبب مشكلات عائلية واجتماعية.

إقرأ أيضًا..

عودة حركة القطارات على خط الصعيد

ضبط سيارة نقل محمل عليها 650 كيلوجراما من أحجار الذهب بأسوان