مباحث المحلة تكشف تفاصيل جديدة عن جثة مقابر قرية الهياتم (صورة)

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 06:19 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

كشفت تحريات مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، عن هوية الرجل الذى عثر على جثته بمحيط مقابر قرية الهياتم، حيث تبين أن الجثة لرجل يدعى العربى بدير أبو منه، فى الأربعينات من العمر مقيم بذات القرية.

ومن جانبهم أكدوا أهالى قرية الهياتم، أن الجثة لرجل يعانى من تأخر عقلى وسمعته طيبة بين الجميع، ولا توجد فى الواقعة شبهه جنائية، حيث أن الوفاة طبيعية نتيجة لتوقف عضلة القلب بصورة مفاجئة.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى فى وقت لاحق إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم عن طريق الصدفة على جثة لرجل يرتدى جلباب فى الأربعينات من عمره ملقاة فى محيط مقابر قرية الهياتم ولا يوجد معه أي إثبات شخصي.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص المبدئى للجثة أنه لا يوجد بها أي أثار عنف أو طعنات أو تشوهات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.

صورة صاحب الجثة

اقرا ايضا:شنت مديرية التموين بالغربية،اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بطنطا ،بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة لضبط لمطاردة لصوص الدعم والفاسدين.

تشكلت الحملة برئاسة المهندس محمد شعبان مدير عام إدارة تموين مركز طنطا، يرافقه احمد ورد واشرف صبحي واسامه صالح و الدكتور شربينى ببيطري الغربية والسائق سامح عنتر .

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 16 محضر، يضم 500 كيلو جرام أي نصف طن سكر تمويني مدعم أثناء محاولة تهريبه على طريق طنطا المحلة ،و50كيلو جرام لحوم مجمدة غير صالحة ،بالاضافة إلى تحرير عدد 6 محاضر نقص وزن لخبز بلدي مدعم بأوزان تترواح بين 19و11جرام ،ومحضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، وكذلك 7محاضر تسجيل كميات وهمية بغرض التربح وسرقة الدعم.

ومن جانبها أكدت إدارة تموين مركز طنطا ،على استمرار حملاتها لمحاربة الفاسدين ولصوص الدعم وتجار السوق السوداء .

العثور على جثة رجل أربعيني مجهول الهوية بمقابر المحلة

شاهد.. مدفن "صفوت الشريف" بمقابر أرض الجولف بمصر الجديدة (صور)د

أسرة الراحل عزت العلايلي تتلقى واجب العزاء في المقابر (صور)

اقرأ أيضا