عماد متعب يكشف عن صعوبة مباراة بالميراس.. ويوجه نصيحة لموسيماني

الخميس 11 فبراير 2021 | 10:51 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق، على صعوبة مواجهة الفريق الأحمر أمام بالميراس البرازيلي اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وقال متعب: "بالميراس يتمتع بالسرعة والمهارة والمواجهة ستكون في غاية الصعوبة، ومن يرى أنها سهلة فهو مخطئ".

وأضاف: "أهم نقاط القوة في صفوف فريق بالميراس تتمثل في وجود الثنائي روني وأدريانو وتميز الثنائي بإمكانيات فنية كبيرة".

وتابع: "أرى أن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز 2006 بالحصول على البرونزية من خلال الفوز على بالميراس والحصول على المركز الثالث".

وزاد: "من الضروري أن يعود الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة بمونديال الأندية، حيث سيتخلص الجيل الحالي من الرهبة والخوف بعد الحصول على خبرة كبيرة من النسخة الحالية".

وواصل: "مشاركة كهربا في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة بايرن ميونخ لم تتناسب مع الأهلي، ولذلك أتمنى أن يخوض الفريق مواجهة بالميراس من خلال مشاركة والتر بواليا وخلفه محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بالإضافة إلى وجود 3 عناصر في خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج لتصبح طريقة اللعب 4/3/3".

وزاد: "طاهر محمد طاهر يمتلك شخصية النادي الأهلي وهو لاعب مميز سيكون له شأن كبير بالفريق، ولكن الأفضل عدم مشاركته لتجنب تعرضه للإجهاد بعد المجهود الكبير الذي بذله في آخر مباراتين".

واختتم: "أنصح لاعبي الأهلي وموسمياني بالتركيز على حسم الكرة الثانية، وذلك خلال الاعتماد على الكرات الطولية حيث خسر الفريق كما كبيرا من هذه الكرات خلال لقاء بايرن ميونخ".

مفاجأت بالجملة في تشكيل الأهلي ضد بالميراس بكأس العالم للأندية

الزمالك يستضيف المولودية.. والترجي يخشى مفاجآت تونجيث بدوري الأبطال

اقرأ أيضا