رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نهائي المونديال.. إصابة نجم بايرن ميونخ بفيروس كورونا

ليفاندوفسكي ومولر

تعرض الألماني توماس مولر، صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن المسحة الأخيرة التي خضع لها ثبتت إيجابية إصابته بالفيروس التاجي، الأمر الذي سيحرمه من خوض لقاء النهائي مع فريقه الليلة.

ويواجه البايرن نظيره تيجريس أونال في تمام الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية.

رئيس لجنة التخطيط بالأهلي يحذر موسيماني

أبدى محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري، تخوفه من الاندفاع الهجومي للفريق بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني أمام بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وكتب رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏انتقادات واجهها موسيماني لمغالاته في الحرص الدفاعي في الشوط الأول أمام بايرن الألماني".

وأتم: "الخوف أن يتأثر اليوم ويلغي الحرص، ويندفع أمام بالميراس علي اعتبار أن بطل البرازيل ليس ألماني، الحذر مطلوب دون خوف والجرأه ضروريه ولكن بحساب.. لأن الكره بوجهين هجومي حين تستحوذ ودفاعي حين تخسره".

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم الثنائي محمود "كهربا" وحسين الشحات، بعد حرمانهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لخرقهما نظام الفقاعة الطبية، علاوة على التونسي علي معلول للإصابة في العضلة الخلفية.

وتغلب الأهلي على الدحيل القطري في ربع النهائي، لكنه اصطدم ببايرن ميونخ بطل أوروبا وخسر بهدفين دون رد في نصف النهائي، ليكتفي بالمنافسة على برونزية مونديال الأندية أمام الفريق البرازيلي.

وتعد هذه المشاركة السادسة للأهلي في تاريخه بمونديال الأندية، ويعد أفضل مراكز القلعة الحمراء كانت نسخة 2006 بالحصول على المركز الثالث، بينما توج بالمركز الرابع عام 2012، والمركز السادس في الـ3 نسخ الأخرى.

شوبير يكشف عن فرص الأهلي من حصد البرونزية

عماد متعب يكشف عن صعوبة مباراة بالميراس.. ويوجه نصيحة لموسيماني

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات