بدعوات نواب وأحزاب.. وقفات "في حب مصر" تواجه بلطجية "الإرهابية"

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 11:22 صباحاً
كتب : سارة محمود

أعلن عدد من النواب والأحزاب المشاركة في مظاهرات في حب مصر اليوم الجمعة، للرد على دعوات الجماعات الإرهابية، مؤكدين أن المصريين على إدراك ووعى كامل بالحملات المسعورة التى تحاك ضد بلدهم,

وأوضحوا أن قوى الشر تريد نشر الفوضى في البلاد عقب النجاحات التى حققتها الدولة المصرية فى العديد من الملفات، وتحقيق نجاح ساحق فى ملف محاربة الإرهاب، مشددين على أن المصريين لن يسمحوا لأى فصيل بهدم الوطن والدولة ومؤسساتها الوطنية.

وطالبوا وسائل الإعلام الوطنية بزيادة حملات الوعى للتصدى لأكاذيب وشائعات الجماعات الإرهابية التى تنشر وتروج لأفكارها المتطرفة وأكاذيبها المسمومة، لافتين إلى أن مواقع التواصل الاجتماعى باتت بيئة خصبة لنشر الشائعات والأكاذيب التى تستهدف تعطيل الدولة المصرية.

وأكدوا أن تجمعات اليوم في حب الرئيس تؤكد لقوى الشر حب المصريين لبلدهم وحرصهم الشديد على مصلحته، وأنهم سيقفون سدًا منيعًا ضد أى محاولات للتخريب أو العنف.

وفي وقت سابق، دعا عدد كبير من الشخصيات العامة داخل البلاد من رجال الفن والإعلام والرياضة النزول فى تظاهرة كبيرة مؤيدة وداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والجيش والشرطة، أمام المنصة بمدينة نصر لإيصال رسالة هامة للمحرضين على الدولة، والداعين إلى تظاهرات مخربة.

وفى وقت سابق أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين، الالتزام بما تفرضه قواعد الحفاظ على النظام العام والقانون، مؤكدة تصديها لأي محاولات لبث الفوضى.

وقالت وزارة الداخلية: “سنتصدى لأية محاولة لزعزعة الاستقرار والسلم الاجتماعي بكل حزم وحسم”.

اقرأ أيضا