شوبير يكشف عن طلب محمد صلاح في التواجد بالأولمبياد

الاثنين 22 فبراير 2021 | 10:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تحدث أحمد شوبير، عن قرارات اتحاد الكرة التي صدرت أمس الأحد، مؤكدًا أن قرارت اللجنة الثلاثية بقيادة أحمد مجاهد جيدة وخاصة التراجع عن ملف الحراس الأجانب.

وقال شوبير: "قرار اللاعبين الأجانب رائع وبرافو عليه، وذلك لأن جميع الحراس في الدوري جيدين ولا نحتاج للأجانب في هذا المركز".

وانتقد قرار إمكانية الأندية التعاقد مع 5 لاعبين أجانب لأن جميع مهاجمي الدوري ليسوا مصريين، و18 فريقًا في الدوري يعتمدون على المهاجمين الأجانب".

وتوقع أن محمد صلاح سيسعى إلى التواجد مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد بسبب تراجع مستوى ليفربول وأن الفريق قد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليق ساخر من أمير مرتضى على تأخر رحلة الزمالك للسنغال

علق أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، على تأخر رحلة الزمالك المتجهة لدولة السنغال لمواجهة فريق تونجيث بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب أمير مرتضى، عبر "فيس بوك": "‏حتى رحلة الطيران مش عارفين!! وطبعًا هتقوله في ايادي خفية بوظت الرحلة ".

ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

مواجهة ثأرية للأهلي.. والترجي ضيفا ثقيلا على المولودية بدوري الأبطال

شوبير يعلق على أزمة طائرة نادي الزمالك

اقرأ أيضا