رابط الاستعلام عن مخالفات المرور واستخراج الشهادة من بوابة الحكومة المصرية online

الثلاثاء 23 فبراير 2021 | 10:35 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

ازدادت عمليات البحث عبر مؤشرات جوجل عن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر واستخراج شهادة المخالفات عبر بوابة الحكومة المصرية وخدمات المرور الإلكترونية بنيابات المرور.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور

وفعلت الحكومة المصرية رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله المواطنين الدخول عليه والاستعلام عن العديد من الخدمات والتي منها كيفية استخراج شهادة مخالفات والاستعلام عن مخالفات المرور.

استخراج شهادة مرور

ويأتي هذا الدور في إطار حرص الدولة على توسيع الخدمات الإلكترونية والتحويل الرقمي للتخفيف على المواطنين في الوقت وتخفيف الضغط على المواظفين، بالإضافة إلى تقليل التكدس والتجمعات بالتزامن مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد بين مواطنينها.

بوابة الحكومة المصرية

أتاحت بوابة الحكومة المصرية الكثير من خدمات المرور مثل الاستعلام عن المخالفات وقيمتها ودفع قيمة المخالفات واستخراج شهادة المخالفات أونلاين بدون الحاجة إلى الذهاب إلى وحدات المرور.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيا

وتنشر لكم "بلدنا اليوم" خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر واستخراج شهادة المخالفات لاستخدام خدمات المرور الجديدة على مستوى جمهورية مصر العربية عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة:

الاستعلام عن مخالفات المرور online

_ الدخول على هذا الرابط من هنا .

_الضغط على خانة الاستمرار والمتابعة.

خدمات المرور الإلكترونية

وتعد أبرز خدمات المرور الإلكترونية الاستعلام عن قيم المخالفات المرورية المستحقة على رخص القيادة المطورة أو المركبات، والتي تتيح الاستعلام عنها في أي على مدار اليوم، وإمكانية الدفع الإلكتروني ببطاقات الائتمان البنكي أو بطاقة ميزة الحكومية.