رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

براءة سما المصري من تهمة سب وقذف ريهام سعيد

سما المصري ويهام سعيد

حكمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، ببراءة سامية أحمد عطية عبد الرحمن- وشهرتها "سما المصري" من تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد ومعد برنامجها الصحفي خالد الصواف.

تعود أحداث الواقعة عندما كانت النيابة العامة أحالت "سما" إلى المحاكمة، وقال أمر الإحالة إنه في غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية بمحافظة القاهرة، قامت المتهمة بقذف "الإعلامية"عن طريق تليفون المجني عليها "ريهام عمرو حسن سعيد"، وشهرتها "ريهام سعيد"، بأن أسندت لها أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها، وقد تضمن هذا الأمر طعناً في عرضها، وذلك بأن ظهرت في مقطع مصور ووجهت للمجني عليها العبارات المبينة وصفاً بالأوراق، وأرسلت هذا المقطع لأصدقائها عبر تطبيق "واتس آب".

وعقب إحالة المتهمة للمحاكمة، حكمت محكمة القاهرة الاقتصادية بحبسها 6 أشهر، وعقب ذلك قدم المحامي أشرف ناجي وكيل المتهمة استشكال على الحكم ولكن تم رفضه من قبل هيئة المحكمة.

ومع تداول الجلسات حكم اليوم ببراءة "سما" من التهمة الموجه لها في سب "ريهام" ومعد برنامجها، ولكن سوف يستمر حبسها على ذمة القضايا الأخرى المتهمه فيها.

وصرح أشرف ناجي محامي "سما المصري" لـ بلدنا اليوم، أنه وفقه الله في الحصول على براءة موكلته من تهمة سب الإعلامية وأنه مستمر في الدفاع عنها لتبرئتها من باقي التهم المنسوبة إليها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات