رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

الترجي

يشهد اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي مولودية الجزائر والترجي التونسي، في ثاني جولات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان عميد كرة القدم الجزائرية تعادل خارج ملعبه، في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، أمام الزمالكبدون أهداف، في حين تفوق شيخ الأندية التونسية على ضيفه تونجيث السنغالي بنتيجة 2-1.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

موعد مباراة مولودية الجزائر ضد الترجي التونسي

ديربي شمال أفريقيا سيحتضنه ملعب 5 يوليو 1962 بالعاصمة الجزائرية، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل الترجي المركز الأول في مجموعته برصيد 3 نقاط، أما مولودية الجزائر فيتواجد في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة مناصفة مع الزمالك المصري، في حين يتذيل تونجيث الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويلاحق نادي العاصمة التونسية لقبه الخامس في أمجد الكؤوس الأفريقية للأندية، بعد تتويجه سابقا أعوام 1994 و2011 و2018 و2019، في المقابل يبحث المولدية عن لقبه الثاني بعد نسخة عام 1976.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد الترجي التونسي

وتتولى قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُنقل مباراة مولودية الجزائر ضد الترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورتس 7 العربية (beIN Sports HD 7) وبي إن سبورتس 4 العربية (beIN Sports Fr 4 HD max)، فضلا عن القناة الجزائرية الأرضية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات