رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"أمطار لحد السيول".. ننشر خريطة مصر اليوم على جميع المحافظات

امطار

شهد طقس اليوم الثلاثاء أمطارا متوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية على فترات متقطعة غزيرة أحيانا بينما كان هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من (كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - العربية - المنوفية - الشرقية وصلت إلى رعدية مصحوبة بالبرد أحيانا.

أمطارا على فترات متقطعة (80% تقريبا) وصلت إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء .

بينما شهدت هذه المناطق أمطار متوسطة وهي (مطروح - سيدى عبد الرحمن - الضيعة) كانت متوسطة إلى غزيرة على الإسكندرية على فترات متقطعة (50% تقريبا).

بيما كان هناك أمطار متوسطة على مناطق من (رأس سدر - الزعفرانة - رأس غارب - الفيوم - پنى سويف - المنيا) كانت رعدية أحيانا على فترات متقطعة ومصحوبة بتساقط ثلوج خفيفةفي سانت كاترين.

(60% تقريبا) و نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، الثلاثاء، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على جنوب سيناء معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد.

الطقس ليلا

شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد بارد على جنوب سيناء.

مناطق الرياح

وأشار خبراء الأرصاد إلى أنه من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة البحرين

وعن حالة البحرالمتوسط من المتوقع أن تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

مدبولي يستعرض دور شركة "إي فينانس" لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات