رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسبب شدة الأمطار.. إنهيار شرفة عقار بـ"الدقهلية"

انهيار شرفة

انهارت شرفة عقار مأهول بالسكان على سيارة تصادف مرورها بشارع عمر أفندى بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية مما أدى لتحطمها.

وكان إخطار قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة بسقوط جزء من شرفة عقار مأهول بالسكان على سيارة تصادف مرورها بشارع عمر أفندى دائرة القسم مما أدى لتحطمها.

وانتقل ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية ومسئولي مجلس مدينة المنزلة إلى مكان البلاغ وتم عمل كردون أمني حول العقار وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من ثلاث طوابق على مساحة 30 متر تقريبا مأهول بالسكان عدا الطابق الأخير وتسبب الطقس السيىء في سقوط جزء من شرفة الطابق الأخير بمساحة " 3 متر × 4 متر" تقريبا، على إحدى السيارات والتى تصادف مرورها بالمكان، والعقار ملك ميرفت منصور محمد 50 عاما ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ولم ينجم عن الحادث ثمة إصابات.

كما تبين حدوث تلفيات بالسيارة رقم د ن و8172 بيك أب، ملك محمد على حسانين عرفات، 42 عاما، سائق ومقيم بندر بني عبيد، عبارة عن تطبيق بالكبود وكسر بالزجاج الأمامي.

وبسؤال عبده محمد ورد، مدير الإدارة الهندسية بمجلس ومدينة المنزلة، علل سبب الإنهيار لقدم المبنى وسوء الأحوال الجوية، وجاري عرض حالة العقار على لجنة المنشأت الآيلة للسقوط لتحديد عما إذا كان قد صدر ثمة قرارات إزالة أو ترميم بشأنه من عدمه وأوصي بإخلاء العقار من قاطنيه وإزالة الطابق الأخير فقط خوفا على حياة المارة وبسؤال مالكة المنزل ومالك السيارة أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

دولة عربية تسجل 4139 إصابة و19 حالة وفاة بكورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات