شاب "مجهول الهوية" ينهي حياته منتحرا تحت عجلات مترو أنفاق حدائق المعادي

الاحد 28 فبراير 2021 | 06:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مصرع شاب مجهول الهوية "منتحر" تحت عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة حدائق المعادي.

حيث أقدم اليوم، شاب مجهول الهوية على الانتحار بإلقاء نفسه تحت عجلات مترو حدائق المعادي بالخط الأول "المرج - حلوان" في الاتجاه القادم من المرج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بمصرع شاب في مقبل العمر تحت عجلات المترو بحدائق المعادي، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، للتحري والفحص وتبين قيام شاب مجهول الهوية بإلقاء نفسه تحت عجلات مترو الانفاق في محطة حدائق المعادي بالخط الأول"المرج - حلوان" فى الاتجاه القادم من محطة المرج.

وبالتحريات تبين انه فور وصول القطار إلى محطة حدائق المعادي فوجئ قائد القطار بتحرك الشاب ناحية حافة الرصيف، مما تسبب فى سقوطه في المنطقة بين الرصيف والقطار ولقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار وذلك فى تمام الواحدة ظهر اليوم الأحد الموافق 28 فبراير الجاري.

وأسفر عن ذلك تسبب في توقف حركة القطارات بالخط الأول لمترو الأنفاق لمدة 5 دقائق بعد ورود البلاغ إلى ناظر المحطة قبل عودتها مجددًا، منوها إلى أن الشاب المنتحر مجهول الهوية ولا يحمل أى مستند يدل على شخصيته أو بطاقة الرقم القومي.

وتم انتقال فرق الإسعاف والطوارئ لانتشال الجثة ونقلها الى أقرب مستشفى وجاري التحقيق فى ملابسات الحادث، والتحقيق من شخصية المنتحر.