رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"صور" تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

تسريب امتحان الانجليزي الصف الاول الثانوي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك" الان، تداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب وطالبات الصف الاول الثانوي من العام الدراسي 2020 -2021، والذي انطلق منذ قليل، في بعض محافظات الجمهورية، بعدما تم تقسيم الامتحانات على فترتين وفقًا للجدول المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ بهدف تقنين الكثافات الطلابية على السيستم.

تسريب امتحان الانجليزي الصف الاول الثانوي

وتوافد منذ قليل طلاب الصف الاول الثانوي إلى لجانهم الامتحانية ، في محافظات القاهرة ، وبورسعيد ، والسويس ، ودمياط ، والشرقية ، والغربية ، والبحيرة ، وبني سويف ، والمنيا ، وقنا ، واسوان ، والوادي الجديد ، ومطروح ، حيث تقرر لهم أن يدخلوا على منصة الامتحان ، من الساعة التاسعة صباحا لـ 10:15 صباحا لاداء امتحان اللغة الاجنبية الاولى.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم ‏والتعليم الفني، عن تشكيل غرف عمليات على مستوى الوزارة والمديريات والإدارات التعليمية لمتابعة سير امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، والسيستم الخاص بها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن غرف عمليات المديريات التعليمية تكون برئاسة مدير المديرية التعليمية، وعضوية كل من وكيل المديرية ومدير التعليم العام ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ومدير إدارة الإحصاء والموجه العام للمادة الدراسية التي يجرى عليها الامتحان، ‏على أن تقوم هذه الغرف بإعداد تقرير يومي شامل عن أعمال الامتحان في المديرية وإرساله إلى غرفة العمليات بالوزارة.

‏كما أكدت وزارة التربية والتعليم على تشكيل غرف عمليات على مستوى الإدارات التعليمية برئاسة مدير عام الإدارة التعليمية وعضوية كل من وكيل الإدارة التعليمية ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ورئيس قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية والموجه أول المادة التي يجرى بها الامتحان.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات