بالفيديو.. أم باكية: "طليقي بيهددني بالتنازل عن كل شىء وإلا هيموت ابني"

الاثنين 01 مارس 2021 | 09:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

دخلت سلمى الزوجة التي طلقها زوجها وقتل ابنها بسبب الخلافات الزوجية، في نوبة من البكاء الشديد، مطالبة بعودة نجلها مالك من طليقها بعدما مات ابنها الرضيع حمزة بسبب الإهمال وعدم الاهتمام بصحة نجلها وعدم تغذيته بالشكل المناسب من جانب طليقها وأهله.

وأضافت "سلمى"، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "المحور"، أن ابنها المتوفي كان يعاني من حساسية ألبان ولم يهتم أحد بصحته لأن طليقي يحرمني من رؤيته، مشيرة إلى أن طليقها هشام رفض تسليم ابني مالك وعندما طالبت بتسليمه بدأ يتهرب مني وهددني بأنه سيقتل ابني مثلما مات نجلي الرضيع لحرق قلبي على أولادي.

وتابعت: "طالب طليقي بالتنازل عن كل شىء نظير عودة ابني مالك وأن يراه 4 مرات في الشهر وإلا لن أرى ابني مدى الحياة وممكن أن يموت كما مات أخوه"، مشيرة إلى أن قلب طليقي كالصخرة على أولاده ولا يعنيه أولاده إن كانوا أحياء أو أموات والمهم عنده التنازل عن كل شىء وعن القضايا التي بيننا وعن النفقة ومؤخر الصداق نظير عودة ابني الباقي مالك وإلا لن أراه مرة أخرى.

قالت سلمى الزوجة التي طلقها زوجها وقتل ابنها بسبب الخلافات الزوجية، إنها ليست حية وعايشة مثل كل النساء، ولكنها تعتبر نفسها ميتة ومنتهية تمامًا بدون أولادها، مشيرة إلى أن نجلي الرضيع راح ومات بسبب الإهمال وأخشى من موت ابني الثاني بنفس الطريقة على يد طليقها الذي لا يوجد في قلبه ذرة من الرحمة بأن يحرم أم من ضناها، معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

ووجهت "سلمى"، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "المحور"، رسالة إلى المسئولين بالدولة قائلة: "عايزة ابني مالك يرجعلي وطليقي رافض يرجع ابني رغم أنني أملك حكم حاضنة للأطفال ولكنه يطالبني بالتنازل عن حقوقي الشرعية من النفقة ومؤخر الصداق والعزال وكل شىء نظير عودة ابني".

وتابعت: "طليقي بيهددني كل يوم بعدم رؤية ابني مدى الحياة ولم يستمع لأحد من العائلة ويخاف الكثير من جبروته ومن والده ولا أعرف ماذا أفعل لعودة أولادي إلى حضني".