رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي.. طريقة أخرى

شقق الاسكان

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي.. من أبرز الكلمات البحثية عبر مؤشر جوجل التي ارتفعت خلال الساعات القليلة الماضية، من جانب المواطنين الراغبين في الحصول على شقة سكنية، من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي

كما يرغب كثير من المواطنين التعرف على موقف حجز الوحدات السكنية أونلاين التي طرحتها الوزارة في عدد من المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى والمحافظات؛ فهناك الكثير من الشباب يريدون الزواج والحصول على الشقة في وقت أسرع.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بالرقم القومي 2021

خصصت وزارة الإسكان رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط www.shmff.gov.eg ، مع ضرورة اتباع الخطوات الآتية:

الدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

كتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة.

إدخال كافة البيانات المطلوبة.

الضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الإعلان العاشر.

الضغط على زر تسجيل الدخول.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بطريقة أخرى

يمكن للمواطنين الذين يريدون الاستعلام عن الوحدات السكنية بالإعلان العاشر، اتباع طريقة أخرى بدلا من الدخول على الموقع الإلكتروني، من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية : 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

جدير بالذكر، أن المواقع الإلكتروني يقدم خدمات أخرى منها الاستعلام عن حالة الطلب، والاستعلام عن نتائج الإعلانات، وتقديم طلب وحدة سكنية، وكافة أخبار الصندوق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات