رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقوط "إمبراطورية الغنتوري".. مباحث الجيزة تلقى القبض على مسجل خطر

حبس

فى ظل المجهود الكبير الذى يقوم به رجال المباحث الجنائية بالجيزة، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، و العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسى وكيل الفرقة، من ضبط هارب من حكمين بالمؤبد وثالث بالسجن 5 سنوات، وقام المتهم بـ تكوين إمبراطورية ترتكز على تجارتي المواد المخدرة والسلاح.

البداية عندما وردت معلومات سرية، للواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكدتها التحريات أن مسجل خطر يدعى "محمد .ر." وشهرته "الغنتوري" يبلغ من العمر 30 سنة، هارب من حكمين بالمؤبد والسجن 5 سنوات بقضية مخدرات، يمارس نشاطا إجراميا في تجارة المخدرات وحيازة السلاح.

وقام اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسى وكيل الفرقة، و خلصت الجهود الأمنية إلى أن "الغنتوري" يتخذ من محور روض الفرج وكرداسة وكرًا لترويج الهيروين على عملائه مع حيازته للأسلحة والذخائر للدفاع عن نفسه وتجارته المشبوهة.

و بـ مأمورية سرية أشرف عليها اللواء علاء سسليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، داهمت بؤرة المتهم وتمكنت من ضبطه وأرشد المتهم الثلاثيني عن مخزن بأرض زراعية بكرداسة، عُثر بداخله على ٦ بنادق آلي، ٦٦ خزينة آلي، ٤٦١ طلقة آلي، ٣٤ طلقة خرطوش، فرد خرطوش و٩ أسطوانات هيروين وزنت ٣ كيلو جرامات.

كما عثر على مبلغ مالي نحو ٣ ملايين و١٦٠ ألف جنيه ضبطت بحوزته داخل مزرعة ملكه بمركز النوبارية، اشتراها مؤخرا بمبلغ ٦ ملايين جنيه، وأقام بها فترة قصيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات