رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة شباب بلوزداد والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الهلال السوداني

يشهد ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، انطلاق مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول في هذا الدور.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

وسيتم نقل مباراة الهلال السوداني ضد شباب بلوزداد عبر قناة «بي إن سبورتس HD4»، حيث يسبقها استديو تحليلي على القناة ذاتها، وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

ويسعى فريق شباب بلوزداد إلى تحقيق الفوز، خاصة بعد السقوط المدوي في الجولة الثانية أمام ضيفه ماميلودي صن داونز، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، والتي استضافت اللقاء بعد رفض السلطات الجزائرية استضافة أي فريق من جنوب أفريقيا.

وحقق شباب بلوزداد التعادل في الجولة الأولى أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، وهي النتيجة التي أثلجت صدر مشجعي الفريق الجزائري، قبل الخسارة الفادحة في الجولة الثانية على يد صن داونز.

الهلال السوداني ثالث ترتيب مجموعته قبل مواجهة شباب بلوزداد

ولا يختلف حال الهلال السوداني عن شباب بلوزداد، فالفريق نال خسارة في الجولة الأولى، على يد صن داونز في جنوب أفريقيا بهدفين دون مقابل، أحرزهما موسى ليبوسا وكيرميت إيراسموس، ثم اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية.

ويتصدر فريق ماميلودي صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين، ويليه مازيمبي الكونغولي برصيد نقطتين، ويأتي الهلال السوداني ثالثا برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف، على شباب بلوزداد صاحب النقطة أيضا لكنه يتذيل ترتيب المجموعة.

يُذكر أن مباراة مازيمبي الكونغولي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، تنطلق في الثالثة عصر الغد، على ملعب الفريق الكونغولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات