بعد تعرضه للمرض.. "كريم حسن" يكشف حقيقة معتز مطر ومحمد علي

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 | 10:26 مساءً
كتب : عبدالله أبوضيف

عرض الإعلامي محمد الباز، ما تعرض له الفنان الشاب كريم حسن، خلال زيارته لأسرة زوجته بالإسماعيلية وتعرضه لوعكة صحية، كشفت عن حقيقة المقاول الأجير محمد علي، ومعتز مطر، والذي جند عددًا من المصريين للتلاعب بمشاكل المواطنين.

وأضاف الباز، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه بعد تعرضه لإهمال شديد من المستشفيات، أصيب بشلل نصفي وفقد السمع والبصر، وكان لا بد من إجراء تدخل جراحي عاجل.

وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن الفنان الشاب نشر فيديو يستغيث به من تردي المعاملة معه والإهمال الذي يلاقيه، ولاقى الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتخطى الملايين.

وأكد على أنه فجأة ظهر شاب في المستشفى يرتدي زي ممرض، وزار كريم في المستشفى وتحدث مع أهله على أنه سيوفر له جميع ما يحتاجه مقابل الحصول على الفيديوهات التي تم تصويرها وتدين الحكومة.

وأشار محمد الباز، إلى أن أسرة الشاب بعدما علمت ان هذا الشاب تابع لإعلام الإخوان، وكان يريد أن يعرض الفيديو على القناة القبيحة، بادعاء أنه من التلفزيون المصري، إلا أن الأسرة بعدما كشفت أمره رفضت مساعدته.

وأكد على أن كريم وأخيه تواصل مع محمد علي الأجير المقاول والهارب بأسبانيا، وأكد على أنه عمل معه في البر ويحتاج لمساعدة للعلاج، ورغم العديد من الرسائل بينهما إلا أنه لم يوجد ردود من الهارب مدعي الرجولة والأصول رغم رؤيته للمناشدات.

ولفت الباز، إلى أن حالة كريم والذي أصبح بخير الآن، كشفت عن الوجه القبيح للمقاول محمد علي والذي دائماً ما يقول، "أنا ابن بلد"، ومعتز الذي سرح المصريين للتلاعب بأوجاع المصريين.

اقرأ أيضا