بالأرقام.. تفوق الأهلي في تاريخ المواجهات أمام الإنتاج الحربي

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 11:22 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق الإنتاج الحربي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوي الممتاز.

والتقي الفريقان الأهلي والإنتاج الحربي في العديد من المباريات، منذ صعود الفرق الحربي لدوري الأضواء والشهرة موسم 2009/ 2010.

الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة أمام الإنتاج الحربي بالجولة الثانية من الدوري

وتستعرض "بلدنا اليوم"، ابرز الأرقام بين الفريقين:

* التقى الأهلي والإنتاج الحربي، في 15 مباراة سابقة، حقق النادي الأهلي الفوز في 11 لقاء، وانتهت 4 مباريات بالتعادل "3 بالتعادل الإيجابي، ومباراة بالتعادل السلبي"، ولم يتذوق الإنتاج الحربي طعم الفوز على النادي الأهلي.

* يعد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، أكثر اللاعبين ظهورًا في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي .

التفاصيل الكاملة للقاء الأهلي والإنتاج الحربي الليلة باستاد السلام

* وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي، من نصيب النادي الأهلي عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 2013/ 2014.

* خرج الأهلي بشباكه نظيفة أمام فريق الانتاج الحربي في 8 مباريات، فيما حافظ الانتاج الحربي على نظافة شباكه أمام الأهلي في مباراة واحدة.

* نجح 16 لاعبا من النادي الأهلي في زيارة شباك الإنتاج الحربي بواقع 23 هدفاً، ويعد جونيور أجايي الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.

تشكيل ناري للأهلي أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري

* ويعد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق صاحب أول أهداف القلعة الحمراء في شباك الإنتاج الحربي، وكان عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الحالي صاحب أخر أهداف الاهلي في شباك الإنتاج الذي اكتفى بزيارة شباك الأهلي في 8 مناسبات فقط.

اقرأ أيضا