رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ننشر تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر.. ورابط الاستعلام بالرقم القومي

شقق الاسكان

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر.. يواصل الأشخاص الراغبين في الحصول على شقة سكنية ضمن الإعلان العاشر البحث عبر مؤشر جوجل عن طريقة تمكنهم من معرفة استحقاقهم للشقة السكنية من عدمه.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

تقدم عدد كبير من الشباب على التقديم للشقق السكنية في الإعلان العاشر، والذي يعد أحد الإعلانات التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، من حين لآخر، ويتضمن عددا كبيرا من الوحدات السكنية، بمساحات وأسعار مختلفة، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، داخل المدن الجديدة.

الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

يتسائل كثير من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية، على مصير شقق الإعلان العاشر، ضمن الوحدات التى تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، عن تفاصيل الوحدات ومواعيد الاستلام، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن موقف الوحدات السكنية.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

ويبلغ إجمالي الوحدات الجاهزة للتسليم للعملاء الفائزين بها، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي «الإعلان العاشر»، نحو 19620 وحدة سكنية، كاملة التشطيب.

وذلك داخل عدد من المدن، وهم: «السادات – العاشر من رمضان – بدر – الغردقة – المحولين من التاسع للعاشر بـ6 أكتوبر»، حيث تم تخصيص 452 وحدة سكنية للمتقدمين بالإعلان العاشر بمدينة السادات، و 525 وحدة بمدينة العاشر من رمضان قبل موعدها بـ6 أشهر.

وتم تجهيز 5 آلاف وحدة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، و4440 وحدة سكنية بمدينة السادات، و3500 وحدة سكنية بمدينة بدر، و1680 وحدة بمدينة الغردقة، و5 آلاف وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر للمحولين من الإعلان التاسع بشروط الإعلان العاشر.

وبلغ عدد المتقدمين بالإعلان العاشر بمدن «السادات – العاشر من رمضان – بدر – الغردقة»، والمحولين من الإعلان التاسع بشروط الإعلان العاشر بمدينة 6 أكتوبر بلغ نحو 97040.

نظام الأولوية.

أما نظام الأولوية في الحصول على الوحدات بالإعلان العاشر ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، تتمثل في الترتيب التالي: المتزوج ويعول شاملا: «الأرمل/ة ويعول - المطلق/ة ويعول»، والأولوية للأصغر سنا، وفي حالة تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكثر عددا، ثم المتزوج والأولوية للأصغر سنا، ثم الأعزب والأولوية للأصغر سنا، وذلك وفقا لقانون الإسكان الاجتماعي.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر بطريقة أخرى

يمكن للمواطنين الذين يريدون الاستعلام عن الوحدات السكنية بالإعلان العاشر، اتباع طريقة أخرى بدلا من الدخول على الموقع الإلكتروني، من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية : 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

جدير بالذكر، أن المواقع الإلكتروني يقدم خدمات أخرى منها الاستعلام عن حالة الطلب، والاستعلام عن نتائج الإعلانات، وتقديم طلب وحدة سكنية، وكافة أخبار الصندوق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات