رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موعد تسليم وحدات الإعلان العاشر شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الاسكان

موعد تسليم وحدات الإعلان العاشر.. ازدادت التساؤلات من قبل المواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، عن موعد الإعلان عن أسماء العملاء الفائزين بالوحدات السكنية، التي طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال هذه الفترة، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى .

موعد تسليم وحدات الإعلان العاشر

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، انتهاؤه من فرز جميع الأوراق الخاصة بالمتقدمين، ويتم حاليًا الإعداد النهائي لبدء عمليات الاستعلام الخاصة بالمقبول أوراقهم.

تسليم وحدات الإعلان العاشر

وفقا لمصدر بوزارة الإسكان من المرتقب أن يتم تسليم وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، منتصف العام الجاري، وذلك للعملاء الذين انطبق عليهم الشروط المنصوص عليها، وذلك داخل كراسة الشروط الخاصة بالإعلان.

عدد الوحدات السكنية بالإعلان العاشر

وفقا لبيان وزارة الإسكان يبلغ إجمالي الوحدات الجاهزة للتسليم للعملاء الفائزين بها، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي «الإعلان العاشر»، نحو 19620 وحدة سكنية كاملة التشطيب، داخل عدد من المدن الجديدة، وهم: «مدينة السادات – مدينة العاشر من رمضان – مدينة بدر – مدينة الغردقة – المحولين من التاسع للعاشر بـ6 أكتوبر».

ويتم تسليم الوحدات السكنية، المطروحة من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، خلال مدة 3 سنوات، من موعد الإعلان عن الطرح.

كما أتاحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، نظام سداد، يسمح للمواطن المتقدم لحجز وحدة سكنية ضمن الطرح، وتقسيط باقي ثمن الوحدة السكنية، لمدة تصل إلى 20 عامًا، وذلك تسهيلا على المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن الطرح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات