صور.. "البساتين" يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 04:07 مساءً
كتب : هاديل شعيب

برعاية السيد اللواء محمود ضياء الدين رئيس حي البساتين، وبالتعاون مع إدارة المشروعات والحرف اليدوية، انطلقت منذ قليل ندوة بعنوان "أكتوبر بين الماضي والحاضر والمستقبل"، وذلك في إطار احتفالات الذكرى ٤٦ لانتصارات حرب أكتوبر، وحضر الحفل عدداً من أبطال حرب أكتوبر، وشملت الندوة عددا من الفقرات الثقافية والترفيهية تقدمها مدرسة زهرة السلام، بالإضافة إلى حديث الضيوف عن أمجادهم وبطولاتهم خلال الحرب.

وقال اللواء محمود ضياء الدين، رئيس حي البساتين إننا بصدد ذكرى عيد من أهم أعياد مصر والأمة العربية، ألا وهي ذكرى حرب أكتوبر المجيدة والتي تظل بمثابة دروس تتناقلها الأجيال وتشهد عليها الشعوب.

وأعرب "ضياء" عن سعادته بحضور عدداً من أبطال حرب أكتوبر ليشاركوا في فعاليات الندوة بقصص بطولاتهم مستشهداً بخطاب النصر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قائلاً: "صدقت أيها القائد العظيم فهم اثبتوا أن مصر هي درعاً وسيف".

و نوه رئيس حي المعادي إن مصر تخوض في هذه الأيام حرباً لا تقل عن حرب اكتوبر، تشتت أمان البلاد ، لأننا الجيش الوحيد في المنطقة، ولقد شاهدنا بأعيننا خلال الأسبوع الماضي الحملة التي كانت تستهدف تهشيم اركان الدولة المصرية ولكن هيهات أن يحدث هذا في ظل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك وقف أبناء مصر متكاتفين خلف قياداتهم السياسية في مشهد وطني رائع أمام العالم كله.

اقرأ أيضا