انتحار طالب شنقُا داخل غرفته بالمحلة

الاثنين 08 مارس 2021 | 01:52 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أقدم طالب فى الثانية عشر من عمره على الأنتحار شنقا داخل غرفته فى شقته السكنية بقرية الكمالية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة لطفل يدعى إسلام . ال . ال ١٢ سنة مشنوقا داخل غرفته .

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة أن الحادث أنتحار بواسطة حبل ويوجد أثار جروح على الرقبة .

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها ثم استخراج تصريح بدفن الحثة وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

اقرا ايضا: أصيب الدكتور ايمن الملاح طبيب الجراحة ومدير مستشفى كفرالزيات العام الأسبق بفيروس كورونا وجرى عزلة داخل أقسام العزل الصحي بمستشفى كفرالزيات العام لتلقى العلاج اللازم.

كان الدكتور ايمن الملاح مدير مستشفى كفرالزيات العام الأسبق قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد مؤخرا متمثلة فى ارتفاع دراجات الحرارة وضيق فى التنفس وعطس وسعال واجريت له الفحوصات الطبية وأخذت منة عينة وجاءت النتيجة إيجابية وتأكدت الاصابة بفيروس كورونا ووجه الأطباء بضرورة خضوعة للعزل داخل مستشفى كفرالزيات العام.

شاب "مجهول الهوية" ينهي حياته منتحرا تحت عجلات مترو أنفاق حدائق المعادي

مصري ينهي حياته باستنشاق غاز في غرفة نومه بالكويت

أسرة تلقي بخطيب ابنتهم من النافذة إثر خلاف مادي!