أول تعليق من زوجة الشهيد أحمد منسي بعد تجسيد حياته في مسلسل رمضان

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 09:23 مساءً
كتب : اية عتريس

عبرت السيدة منار سليم زوجة الشهيد أحمد منسي، عن سعدتها في عمل قصة حياة زوجها البطل، لافتة إلى أن هذا مسلسل مصدر سعادة للأسرة بالكامل وأمل في تجسيد قدوة للشباب ساهم في تقديم تضحيات لتراب وطنه مصر.

وتوجهت زوجة الشهيد في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم "، بالشكر للدولة والأجهزة المعنية التي عملت على تخليد ذكرى الشهيد وإسعاد أسرته بقدر الإمكان، مشيرة إلى أن هذا العمل ليس بعيدأ عن الدولة للحفاظ علي اسم الشهيد.

وقالت زوجة الشهيد أحمد منسي، إن هذا المسلسل من أهم أهدافه، رواية بطولات الجيش المصري والقوات المسلحة الذي يعلمنا الحافظ على الوطن المسؤولية والتضحية.

وأكدت زوجة الشهيد أحمد منسي، أن الفنان أمير كرارة، وقع عليه الاختيار بعد طرح عددًا من الأسماء والذي يعتبر من أنجح الفنانين الموجودين على الساحة الفنية وحقق بالفعل العديد من النجاحات السابقة.

وأوضحت زوجة الشهيد أحمد منسي، أن الشهيد لم يحلم ولا يطلب في يوم من الأيام، أن يكافيء أو تسرد قصته في عمل تلفزيوني، لأنه لا يحلم في الشهرة بل دائما كان يسعي للتضحية من أجل البلد وهذا كان حلم الشهيد أحمد مسني هو الحفاظ علي سلامة البلد وأمانها من الأعداء، حيث كان يكتب في شعره دائما "لا مال ولا جاه".

اقرأ أيضا