طلب عاجل لـ عزرائيل.. "الشيطان" قتل جدته لسرقة الذهب وميراث والدته بالمنيا

السبت 20 مارس 2021 | 09:40 صباحاً
كتب : علي عرفات

جريمة بشعة، دارت أحداثها في مركز المنيا، وقعت عندما قام شاب يبلغ من العمر 25 عامًا بتغير القاعدة الحياتية، وبدل من "صلة الرحم"، إلى جلسة الشيطان، واكتسب منه صفة أذية الغير، إلى أن بدأ بأقرب الأقربين إليه.

خلال الساعات الماضية، كانت نيابة مركز المنيا بإشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب المنيا بدأت التحقيق مع "فران" بعد أن أقدم على قتل جدتهن بغرض سرقة قرطها الذهبى والحصول على ميراث والدته، فهو لم يستطيع التحمل والصبر إلى أن ينزل قضاء الله ثم بعد ذلك يحصل على إرثه الشرعي، لكنه قرر المبادرة وارسل خطابه لـ"عزرائيل" وتمكن من تنفيذ جريمته.

اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بتلقيه بلاغا من موظف بتغيب والدته ربة منزل تبلغ من العمر 75 سنة، مقيمة بذات الناحية عقب خروجها.

تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط البحث الجنائى، توصلت إلى أن آخر مشاهدة للمتغيبة كانت برفقة حفيدها "فران 25 سنة مقيم بذات الناحية له معلومات جنائية" ومُنذ تاريخ الإبلاغ عن الغائبة اختفى المذكور عن محل إقامته وأغلق هاتفه المحمول ولم يتصل بأهليته.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل عن ضبط المذكور وبمناقشته اعترف بقتل جدته عن طريق كتم أنفاسها ووضعها داخل جوال والتخلص منها بإلقائها بمصرف بدائرة المركز عقب استيلائه منها على قرطها الذهبى وحتى تتمكن والدته من الحصول على الميراث من جدته تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا