خادمة منزل تسرق مبلغ مالي كبير من مخدومتها بالوايلي

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 12:29 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الوايلى التابع لمديرية أمن القاهرة، من كشف الستار عن مرتكب واقعة سرقة منزل سيدة في نطاق دائرة القسم، عن طريق نافذة غرفة النوم.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بإكتشافها فتح نافذة شباك غرفة النوم وسرقة "مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، وهاتف محمول".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "خادمة "المجني عليها- مقيمة بمحافظة الجيزة، سبق إتهامها في 3 قضايا آخرهم "سرقة مسكن".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، ولعلمها بإحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية داخل الشقة سكنها ، إختمرت في ذهنها فكرة سرقتها مستغلة طبيعة عملها كخادمة طرفها، وإستولت على المسروقات بأسلوب "المغافلة" على فترات، وأضافت بقيامها بفتح شباك غرفة النوم وبعثرة محتوياتها لإبعاد الشبهة عنها ، والإيهام بقيام أحد الأشخاص بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

تم بإرشادها ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنها، وضبط "مشغولات ذهبية- شاشتي عرض- جهاز تكييف" حيث أقرت بشرائهم من متحصلات الواقعة.

بإستدعاء المجنى عليها تعرفت على الهاتف المحمول وإتهمتها بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.