نُقل للمشرحة.. مصرع شاب سقط بسيارته في ترعة الإبراهيمية

الاحد 21 مارس 2021 | 10:48 صباحاً
كتب : علي عرفات

حادثة مأساوية تعرض لها شاب في العقد الثالث من عمره، حيث لقى على إثرها مصرعه، حيث سقط بسيارته بترعة الإبراهيمية في أسيوط.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة بسقوط سيارك ملاكي بالترعة الإبراهيمية امام مدخل قرية صنبو.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والاسعاف والانقاذ النهري وتبين من المعاينة والفحص سقوط السيارة رقم "3715 ه ب د" ملاكي بالترعه الإبراهيمية وذلك أمام الشيح حمد صنبو ديروط.

اسفر الحادث وفاة " ابرام.س.ن" 21 عاما تم نقله لمشرحة مستشفى ديروط تحت تصرف النيابة.

"سفاحة الطالبية" قتلت زوجها لترتبط بعشيقها وتخلى عنها فأحرقت قلبه على زوجته

"سفاحة الطالبية"، قضية قلبت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت الأجهزة الأمنية التفاصيل الكاملة عنها، حيث لم يصدق الكثير هذه المعلومات التي تداولت بشكل واسع على المواقع الإخبارية، نظرًا للجرم الفاحش والشنيع،

حيث أقدمت زوجة لقبت إعلاميًا بـ"سفاحة الطالبية"، على قتل زوجها ليخلوا لها الجو مع عشيقها، وبعد أن غدر بها العشيق وتخلى عنها، بأنه لا يريد أن يكون سببًا في إزهاق روح، أرادت أن تحرق قلبه على زوجته فقتلتها، وألقت جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بالطالبية.

المتهمة ارتبطت بزوج صديقتها بعلاقة غير شرعية منذ 5 سنوات حتى اتفقا سويا على تخلصها من زوجها وتخلصه هو من زوجته ليتمكنا من الزواج والعيش سويا، وبالفعل نفذت جريمة قتل زوجها وعشيقها تماطل في تنفيذ قتل زوجته فقررت المتهمة الانتقام منه فاستدرجت صديقتها لشقة بالطالبية، وقتلها.

التفاصيل الدامية، عُرفت ببداية قتل صديقتها بتكسير رأسها بحجر وألقت بجثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بالطالبية، وقتلت زوجها العام الماضي بالسم في مشروب قدمته له، وتم اكتشاف الجريمة بعد قتل صديقتها وتفريغ الكاميرات دلت عليها.

المتهمة اعترفت أمام جهات التحقيق، بعلاقة غير شرعية بزوج صديقتها واتفقا على تخلصها من زوجها وتخلصه هو من زوجته ليتمكنا من الزواج والعيش سويا، لكنها تخلى عنها مما دفعها للانتقام.