بعد بكاء حماقي.. ملخص الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس"

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 01:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج المسابقات "ذا فويس" الكثير من الاحداث المثيرة والمناشاوات فاستطاع المطرب البناني راغب علامة من ضم أكبر عدد من المشتركين ببرنامج المسابقات" ذا فويس" في حلقة الأمس تنتجه وتعرضه قناة "أم. بي. سي" ثلاثة مواهب جديدة من المشتركين في البرنامج الذي تُعرض منه حالياً الحلقات المسجّلة والتي تتضمّن مرحلة إختيار الأصوات والمواهب التي تقدّمت للمشاركة في البرنامج.

احتفالاً بنصر أكتوبر.. معلومات قد لا تعرفها عن فيلم "الممر"

وتمكّن السوبر ستار في حلقة أمس من التفوّق على زملائه المدرّبين متمكّناً من إقناع أكبر عدد من المشتركين بالإنضمام إلى فريقه في الحلقة التي عُرضت مساء أمس، حيث تمكّن من ضمّ المشترك يوسف هناد من المغرب واصفاً إيّاه بالموهبة الإستثنائيّة، كما ضمّ المشتركة دعاء لحياوي من المغرب أيضاً مثنياً على صوتها وعلى جمال شكلها، ومازحها قائلاً: "أنا سبت قلبي هناك وراجع .. أنا مش ممكن أسيبك"، ليضمّ أخيراً المشترك اللبناني ميشال شلهوب صاحب الصوت الجبليّ واصفاً إيّاه بالمميّز جداً لأنّه تمكّن من أن يجمع صوتيْن في صوت واحد.

(بالفيديو) راغب علامة يحرج أحلام بأولى حلقات ”ذا فويس“

كما قامت الفنانة سميرة سعيد بعمل بلوك للفنان محمد حماقي خلال الحلقة لمنعه من اختيار المتسابقة "دعاء لحياوي".

الأمر أثار سخرية الفنانة أحلام، حيث وجهت حديثها له قائلة: "جاتلك الضربة من مكان مش منتظر". ليرد راغب علامة موجها حديثه للمتسابقة قائلا: "هي خدمتني أنا على فكرة لأنه عرفت إنه أنا عايزك ومش هتخلى عنك"، ثم توجه إليها على المسرح وأمسك بيدها قائلا: "مش هاتركك وروح".

من جانبه، توجه حماقي أيضا للمتسابقة وأعطاها باقة ورد، قائلا: "ده تقديرا لصوتها الحلو"، لتتعجب سميرة من موقفهما قائلة: "يعني خلصت من حماقي تطلعلي أنت"، لكن المتسابقة اختارت راغب علامة في النهاية، لتحزن سميرة وتؤكد أنها "ضيّعت البلوك عالفاضي".

كما قدمت المتسابقة الأولي وئام رضوان، أغنية إنجليزية، ولفتت وئام أنظار أعضاء اللجنة التي تعاطفت مع حالتها.

وظهرت وئام علي المسرح وهي تجلس علي كرسي متحرك، ولمست وئام مشاعر المطرب محمد حماقي، حيث ذهب إلي المسرح وجلس على الأرض بجانب المتسابقة، وقبل يدها وانهار في البكاء، واختارته المتسابقة لتكون فريقه.

وكتب حماقي عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات معلقًا: "وئام هزت مشاعرنا وأثرت فينا كلنا.. اتحدت كل الظروف بإحساسها والطاقة الايجابية اللي نشرتها علي المسرح وهي بتغني.. وان شاء الله هنحقق حلمها مع بعض".