شوبير يكشف عن تطورات مثيرة لـ مصابي الأهلي

الاربعاء 24 مارس 2021 | 10:42 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن علي معلول قرر العلاج في تونس، لأنه لا يشعر بالراحة في العلاج بالقاهرة، ويتم علاجه حاليًا عن طريق طبيب المنتخب التونسي، ويعاني من مزق حجمه 3 ملي.

وقال شوبير: "وليد سليمان عاد للتدريب مرة أخرى بعد الإصابة الطويلة، ووليد من اللاعبين الممتازين، ورغم أنه لا يشارك أساسيًا إلا أن َوجوده مهم جدا".

وأضاف: "محمود متولي منتظم في التدريبات لكن بحرص وبحذر، وأمامه أسبوعين، وسيعود بكامل قوته، مضيفًا، "علي معلول هيرجع يوم 30 مارس إلى القاهرة، لكنه قال للأهلي إنه لن يعود إلا عندما يكون سليما 100٪".

وتابع: "محمود وحيد عنده تمزق والحالة أصبحت أفضل ويتبقى له 3 أسابيع في التأهيل"، مضيفًا: "أما محمد محمود فركبته أصبحت أفضل جدا لكن قالوا لن يجازفوا في نزوله للملعب، وأمامه على أواخر شهر أبريل المقبل".

وواصل شوبير: "كريم نيدفيد، كانت الإصابة رشح خفيف في الركبة، وماشيين معاه خطوة خطوة ويتم علاجه والأهلي يعرف أنه لاعب جيد، وكريم لا يعاني من أي التهاب أو أي رشح، وهم يرغبون في مفاجأة الناس به في التدريبات، وسيشارك في الفترة من أسبوعين إلى 4 أسابيع، وإذا تمت الأمور كما يرون قد يلحق بجزء من الموسم، ونتمنى ربنا يكرمه ويوفقه".

فرج عامر يفتح ذراعيه لاستقبال رئيس بطل إفريقيا

موراتا يكشف عن مستقبل رونالدو

اقرأ أيضا