رابط الحصول على نتيجة شقق الإعلان الـ14 للإسكان الاجتماعي

الاربعاء 24 مارس 2021 | 10:47 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

رابط الحصول على نتيجة شقق الإعلان الـ14 للإسكان الاجتماعي.. أحد أهم الكلمات البحثية التى ارتفعت عبر مؤشر جوجل وازدادت التساؤلات عليه، وذلك من قبل حاجزي الوحدات السكنية التي تمّ طرحها ضمن الإعلان الـ14 للإسكان الاجتماعي، عقب الإعلان عن نتيجة الحجز وإعلان الفائزين بالوحدات السكنية المطروحة.

رابط الحصول على نتيجة شقق الإعلان الـ 14 للإسكان الاجتماعي

وينتظر الكثير من المواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية، ضمن الوحدات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بمساحات وأسعار مختلفة، داخل المدن الجديدة، وذلك بشروط معينة، ونظام سداد محدد.

رابط الحصول على نتيجة شقق الإعلان الـ14 للإسكان الاجتماعي

وفقا لما أعلن عنه صندوق الإسكان الاجتماعي سيتم تسليم تلك الوحدات السكنية، للعملاء الفائزين بها، خلال مدة أقصاها 3 سنوات من موعد الإعلان عن الطرح، ونظرا لتقديم الخدمة للقراء تستعرض بلدنا اليوم خلال السطور التالية رابط الحصول على نتيجة حجز شقق الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي.

رابط الحصول على نتيجة حجز شقق الإعلان الرابع عشر

رابط الحصول على نتيجة شقق الإعلان الـ 14 للإسكان الاجتماعي

1- الدخول على هذا الرابط من هنا.

3- إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم للحجز.

4- إدخال كلمة السر لتسجيل الدخول.

5- الضغط على زر تسجيل الدخول.

إرسال رسالة نصية للحاجزين.

طريقة أخرى

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أعلن في تصريحات سابقة له، أنَّه سيتمّ إرسال رسائل نصية للحاجزين بالإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، تتضمن موقف الحاجزين، سواء المقبولين أو المرفوضين.

ورغم اقتراب موعد سداد القسط الأول من الأقساط الربع سنوية، إلا أنَّ هناك عدد كبير من المواطنين المتقدمين للحجز، لم تصل لهم رسائل حتى الآن.

اقرأ أيضا