"إزاي تكسبي قلب الكراش".. 7 خطوات حتى لا تسقطي في منطقة الصداقة

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 12:11 مساءً
كتب : آية محمود

الكراش هو لفظ انتشر في الآونة الأخيرة بشكل غير عادي، بين الشباب، وهو ستار جيد لإخفاء الحب، وكلمة "الكراش" تعبر عن الإعجاب بشخص ما، يراه الجميع عاديًا إلا هي تراه مختلفًا.

ويستطيع الرجل كسب قلب الفتاة، بالرومانسية أو شراء الذهب أو الأهتمام بها بشكل دائم، لكم الأمر يختلف تماما بالنسبة للمرأة، إذا كنتي لا تعرفي من أين تبدأى يمكن أن نساعدك في السطور التالية:

خطوة غير محسوبة من مي عز الدين تكشف عن «الكراش» الخاص بها

أولاً لابد أن تسألى عنه بشكل جيد، لتعرفي أكبر قدر عنه من المعلومات.

صورة ذات صلة

2- بعد تجميع المعلومات، يجب التفكير في أن هل ذلك الشخص مناسب أم لا.

صورة ذات صلة

3- مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "تويتر" "انستجرام"، اصبحت شئ مهم في التواصل، من خلاله تقدر تجمع معلومات عن الأشياء التى يحبها أو يكرهها .

نتيجة بحث الصور عن - مواقع التواصل الاجتماعي

4- استغلي اقرب فرصة للتحدث معه، وأبدى النقاش معه عن بعض الهوايات التي يمارسها في حياته اليومية، لاظهار الأهتمام باقل التفاصيل الخاصة بي.

WhatsApp Image 2019-09-21 at 13.36.53 (1)

5- وفى حالة الحديث معه، يجب أظهار ضعفك أمامه، فالشباب يملون إلي المرأة التي تحتاجهم فيشعرون بأنوثتها، وعند شعورك بالميل له حاولي الأفتراب منه، ولكن احذري من تعدى حدودك.

صورة ذات صلة

6- وهنا لا تعترفى له بحبك ويجب الأبتعاد عنه لفترة ما ، حتي يحاول أن يعرف ما سبب تغيرك عليه، وماذا يشعر اتجاهك ليبدأ يفسر ذلك، حتى لا تقعي في منطفة الصداقة وتخسره للنهاية.

WhatsApp Image 2019-09-21 at 13.36.53 (4)

تفاصيل الحب الجديد في حياة نرمين الفقي

7-ومن هنا يبدأ ذكاء المرأة وتفكيرها في الموقف، وإذا شعر بالحب اتجاهك هيعبر لكي فورًا، لكن لا تحاولي القيام بأفعال أخرى، لأن الحب ما هو إلا رغبة ومشاعر تولد بالفطرة ولا تسطتيعي إجباره على حبك.

نتيجة بحث الصور عن الابتعاد عن الارتباط

اقرأ أيضا