محمد فراج: شرف لي المشاركة في فيلم الممر

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 01:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد فراج جمهوره، منذ قليل، على موقع الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام " صورة من كواليس فيلم الممر.

وقال فراج: "صحيح 46 سنه فاتوا على حرب أكتوبر لكن لما ابتديت تصوير "الممر" حسيت إن العمر رجع بيا الـ 46 سنه دول .. حسيت أنا و كل كاست الفيلم اللى قدام الكاميرا و اللى وراها إننا جنود مصريين بنحارب على الجبهة صحيح أنا ماكنتش عايش أيام الحرب الحقيقية لكن ربنا إدانى فرصة إنى أعيش جزء صغير قوى منها فى الفيلم و كان شرف كبير ليا إنى أساهم ولو بجزء صغير فى توثيق العمل البطولى ده و تسجيله فى تاريخ السينما المصرية".

محمد فراج: فخور إني جزء من فيلم عظيم بيحكي تاريخ أبطال مصريين

نتيجة بحث الصور عن محمد فراج من فيلم الممر

محمد فراج يكشف سبب عدم ظهوره إعلاميا

الممر (1)

ابطال فيلم الممر

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم وموسيقى تصويره عمر خيرت

قصة فيلم الممر

ويحكي الفيلم كيف استطاعت الإرادة المصرية تحويل الخسارة إلى عزيمة وثقة في نفوس الجنود المصريين،واستلهمت من تفاصيل النكسة دافعا وحماسا جديدا لتحقيق النصر والثأر من العدو.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يدعى نور وجسده أحمد عز، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وعن اسم "الممر"، يصف الفيلم معركة الممر التي احتجز فيها العدو الإسرائلي عددا من الجنود المصريين، وأشاع الإسرائليون صعوبة دخول الجيش المصري لتلك المنطقة، وهو ما لم يكن محالا على رجال القوات المسلحة الذين تمكنوا من إنقاذ زملائهم من براثن العدو.

الفيلم من بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومن إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

تعرف على موعد عرض فيلم "الممر" في كندا