أول صورة لفتاة حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل في طريق الجلالة.. شاهد

الاحد 28 مارس 2021 | 06:11 مساءً
كتب : علي عرفات

حصلت "بلدنا اليوم"، على أول صورة للفتاة التي تعرضت لحادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل في طريق الجلالة الصحراوي، وكانت فتاة في ريعان شبابها، وتدعى "إ.م.ن."، وتم تسليم جثة المتوفاة لذويها، وشيعت جنازتها عصر اليوم بالشيخ زايد.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل جديدة بشان حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل في طريق الجلالة الصحراوي، حيث تبين أن الفتاة تفحمت جثتها بالكامل، نتيجة اشتعال سيارتها جراء الحادث، واحتراق السيارة بالكامل.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان الفتاة، وتفريغ جميع الكاميرات الموجودة على طريق الجلالة، التي تواجدت عليه السيارة للبحث عن أي صور جرى التقاطها للسيارة قبل احتراقها، لمعرفة أرقام لوحاتها، ومن ثم معرفة هوية صاحبتها.

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق اشتعال سيارة ملاكي بعدما كانت تقودها صاحبتها بسرعة كبيرة على طريق الجلالة الصحراوي.

احتراق سيارة ملاكي على طريق الجلالة

وكشفت الفيديوهات المتداولة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، بعدما كانت تسير الأولى عكس الاتجاه بسرعة كبيرة بينما يقوم أحد المواطنين في الطريق الآخر بتصويرها، ليظهر في الفيديو لحظة اصطدام السيارة الملاكي بسيارة نقل ما أدى إلى احتراق السيارتين.

صورة فتاة حادث طريق الجلالة

حادث تصادم سيارة ملاكي بنقل على طريق الجلالة

وانتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق الذي نشب نتيجة الحادث، وجار فحص الواقعة والتحقيق فيها للوقوف على ملابساتها.

فيديو حريق سيارة ملاكي بطريق الجلالة

اقرأ أيضا