خلال ساعة واحدة.. وقوع 5 حوادث حريق متفرقة بالقاهرة والجيزة

الاثنين 29 مارس 2021 | 10:41 مساءً
كتب : علي عرفات

خلال ساعة واحدة من مساء اليوم الإثنين، وقعت 5 حوادث حريق متفرقة، حيث شب حريق داخل شقة بعمارات امتداد رمسيس، كما شب حريق بمخزن في عقار بكفر طهرمس، واحترقت مغسلة سيارات بالعاشر من رمضان، ولقى شاب مصرعه خلال حريق اشتعل بعقار في كرداسة بالجيزة، وتمت السيطرة على حريق مخزن فى بولاق الدكرور دون إصابات.

1- حريق فى شقة بعمارات امتداد رمسيس

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة علي حريق التهم شقة سكنية بعمارات امتداد رمسيس بمدينة نصر، حيث تلقت الحماية المدنية بالقاهرة إخطارا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الخامس بعمارات امتداد رمسيس فى الاتجاه القادم من المنصة اتجاه مطلع كوبرى ٦ أكتوبر.

تم توجيه ٣ سيارات اطفاء وسلم هيدرولكي وتم التعامل مع اللسنه النيران قبل ان تمتد لباقي الشقق المجاورة، تم تحرير محضر وجار العرض علي النيابة للتحقيق.

2- حريق مخزن في عقار بكفر طهرمس

تحاول قوات الحماية المدنية بالجيزة السيطرة على حريق اندلع في مخزن اسفل عقار بمنطقة كفر طهرمس، حيث تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداده وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بلاغ من الأهالي بنشوب حريق هائل منذ قليل داخل مخرن بمنطقة شارع كفر طهرمس، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق الذي تبين وفق المعلومات الأولية بأنه مخزن بأحد العقارات.

3- حريق بمغسلة سيارات بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب بمغسلة سيارات بمدينة العاشر من رمضان وجاري تحرير محضر بالواقعة.

حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق في مغسلة سيارات أمام نادي "سيتي كلوب" بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وجاري تحرير محضر بالواقعة.

4- حريق اشتعل بعقار في كرداسة بالجيزة

لقى شاب مصرعه نتيجة اشتعال حريق بعقار في كرداسة، بمحافظة الجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار في منطقة كرداسة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده.

ومن خلال المعاينة، تبين أن الحريق أسفر عن مصرع شاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

5- حريق مخزن فى بولاق الدكرور دون اصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق مخزن بأحد العقارات السكنية في منطقة كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، دون اصابات، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد باندلاع حريق داخل مخزن بأحد العقارات السكنية في منطقة كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة ب4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، واتمام السيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا