فتحي مبروك يكشف كواليس ازمته مع حسام غالي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 07:00 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، "بعشق حسام غالي واتقابلنا كذا مرة بعدها بدون أي مشاكل، عبد الله السعيد نفس الأمر".

وكشف مبروك، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي "هاني حتحوت" عبر شاشة "صدى البلد": عن كواليس أزمته مع عبد الله السعيد وحسام غالي، وقت أن كان وائل جمعة مديرًا للكرة.

وأوضح مبروك: "اتخذت قرارا بعدم سفر الثنائي لتونس قبل مباراة النجم الساحلي وأخطرت الإدارة بهذا الأمر، بعض الاعضاء اتفقوا معي والبعض اعترض، حتى أن عضو مجلس ادارة اعترض على قراري وطلب مني تعديله فأكدت له إن عدم تطبيق القرار يعني رحيلي، ومحمود طاهر رئيس النادي أنصفني"، مشيرًا إلي أن "لو حصل أي خروج عن النص، طبيعي لازم تاخد موقف، خصوصا إن دول نجوم، وقراراتهم بتؤثر على الفريق واللاعبين من حولهم".

وتابع مبروك: "الادارة ابلغتني بعدها أن وائل جمعة لن ينضم إلى رحلة الأهلي في تونس، وعندما سألت عن السبب، علمت أنه بسبب التصريحات الصحفية التي أدلى بها ضد بعض اللاعبين"، مؤكدًا إلي أنه "أبلغ وائل جمعة بالقرار، وحاول يكلم علاء عبد الصادق كتير ولكن تليفونه كان غير متاح فاتخذنا القرار سويًا، وهذا تسبب في خلاف بين وائل وعلاء، ولكن علاء تفهم الموقف بعد ذلك".

اقرأ أيضا