الأهلي يكشف سر إجراء عملية جراحية لـ حمدي فتحي

الاربعاء 31 مارس 2021 | 09:58 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، سبب إجراء حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية جراحية بدلًا من العلاج التحفظي.

وقال شوقي: "لا توجد تطورات في إصابة حمدي فتحي لكن كان في مشورات طبية، والدكتور أشرف محرم عرض علينا إجراء عملية جراحية، رغم أنه كان مرحبًا بالعلاج التحفظي".

طبيب الأهلي: مدة غياب حمدي فتحي تصل لشهرين وذراعه توضع في الجبس 30 يومًا

وأضاف: "بعد ذلك دكتور محرم قال لكي نكون أكثر حرصًا فيجب علينا تثبيت الإصابة بإجراء عملية جراحية، وبالفعل تمت صباح أمس، وتم تثبيت الإصابة بشريحة ومسامير".

وتابع: "حمدي فتحي يستطيع الجري بعد 48 ساعة من الآن، لكن صعب يقوم بالتدريب الجماعي الآن حتى لا يحدث أي التحام، ويستطيع أن يتدرب بشكل منفرد، وسيعود إلى المباريات بعد 8 أسابيع".

الأهلي يكشف موقف وليد سليمان من قائمة مباراة المريخ في دوري الأبطال

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ستطير إلى السودان، اليوم الأربعاء لمواجهة المريخ السوداني فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

وأضاف خالد الدرندلي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن بعثة الأهلي ستتوجه للسودان عبر طائرة خاصة، وتم التنسيق مع سفيرنا بالسودان حول مقر إقامة البعثة وملاعب التدريب.

وأوضح خالد الدرندلي إن الأهلي ستتوجه إلى بلده الثانية، السودان، والعلاقة بين الناديين جيدة للغاية، مضيفا أن إدارة المريخ قد أشادت باستقبال الأهلي في لقاء الذهاب، والمعاملة ستكون بالمثل.

كما أعلن خالد الدرندلي أن وليد سليمان سينضم لقائمة الأهلي المسافرة إلى المريخ السوداني، بعد تعافيه من الإصابة.

الأهلي يطير إلى السودان اليوم لمواجهة المريخ بدوري الأبطال

مفاجأة تنتظر أجويرو مع برشلونة