الأهلي يضع مكافآت ضخمة للاعبين لتخطي عقبة المريخ السوداني

الخميس 01 ابريل 2021 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خالد الدرندلي رئيس بعثة الفريق في السودان، بأن هناك مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب في الفريق، حال تخطي عقبة فريق المريخ السوداني، كنوع من تحفيزهم علي بذل كل ما لديهم من جهد في سبيل مواصلة المشوار نحو الحفاظ علي اللقب الأفريقي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق المريخ عصر السبت المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري الأبطال الافريقي، وسط تطلعات كبيرة للفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط جديدة، لوضع قدما في دور الثمانية للبطولة، حيث يحتل الفريق الأحمر حاليا وصافة المجموعة الأولي، برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارة وتعادل.

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب منتخب جنوب أفريقيا

حسم الجنوب بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حقيقىة اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء لتدريب منتخب جنوب أفريقيا حسب ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال موسيماني للجهاز المعاون له علي هامش مران الفريق الأحمر بإستاد مختار التتش قبل المغادرة للسودان بأنه ليس هناك أي مفاوضات معه من قبل إتحاد الكرة في بلاده سواء رسميًا او وديًا.

وأضاف خلال حديثه لمعاونيه أنه تابع بعض التقارير الصحفية والإعلامية التي تتحدث عن الأمر لكنه لم يتلقي أي إتصالات من أي مسئول بجانب أنهيحترم تعاقده مع الأهلي الممتد لموسم أخر بخلاف العام الحالي، فيما اكدت إدارة القلعة الحمراء أنها لا تعرف شيئًا عن الأمر نهائيًا وكل ما تردد مجرد تكهنات.

وقالت إدارة الأهلي أن قيادة أي مدرب لمنتخب بلاده هو حلم للجميع ولكن ليس هناك شئ رسمي لتتحدث عنه أو تناقشه فلم يخطرهم موسيماني بأي أمر.

إنريكي يكشف سبب عدم تواجده في دكة منتخب إسبانيا في لقاء كوسوفو من البداية

اتحاد الكرة يحدد موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

اقرأ أيضا