كشف حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب جنوب إفريقيا

الخميس 01 ابريل 2021 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، حقيقة اقتراب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تدريب منتخب جنوب إفريقيا.

وقال شوبير: "موسيماني بالفعل مرشح لتدريب منتخب جنوب إفريقيا، وهو المدرب رقم 1 في جنوب إفريقيا، وعندما اشتغل في الجهاز الفني للمنتخب اكتسب خبرات كثيرة جدًا".

وأضاف: "أيضًا عندما درب صن داونز استمر 8 سنوات، وموسمياني سعيد بأنه مرشح لتدريب منتخب بلاده، وهو رفض تدريب المنتخب في عام 2019".

وتابع: "موسيماني شايف أنه بيسطر تاريخ له داخل النادي الأهلي ومصمم على الاستمرار مع النادي، وأن نتائج تواجده في الأهلي مبهرة".

وواصل: "موسيماني عنده أمل في الحصول على السوبر المصري والسوبر الإفريقي، وأعتقد أن قرار موسيماني هو الاستمرار مع النادي الأهلي".

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب منتخب جنوب أفريقيا

حسم الجنوب بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حقيقىة اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء لتدريب منتخب جنوب أفريقيا حسب ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال موسيماني للجهاز المعاون له علي هامش مران الفريق الأحمر بإستاد مختار التتش قبل المغادرة للسودان بأنه ليس هناك أي مفاوضات معه من قبل إتحاد الكرة في بلاده سواء رسميًا او وديًا.

وأضاف خلال حديثه لمعاونيه أنه تابع بعض التقارير الصحفية والإعلامية التي تتحدث عن الأمر لكنه لم يتلقي أي إتصالات من أي مسئول بجانب أنهيحترم تعاقده مع الأهلي الممتد لموسم أخر بخلاف العام الحالي، فيما اكدت إدارة القلعة الحمراء أنها لا تعرف شيئًا عن الأمر نهائيًا وكل ما تردد مجرد تكهنات.

وقالت إدارة الأهلي أن قيادة أي مدرب لمنتخب بلاده هو حلم للجميع ولكن ليس هناك شئ رسمي لتتحدث عنه أو تناقشه فلم يخطرهم موسيماني بأي أمر.

الأهلي يضع مكافآت ضخمة للاعبين لتخطي عقبة المريخ السوداني

الأهلي يخوض مرانه الأول في السودان اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء