ضربة موجعة.. إصابة مدافع الزمالك قبل لحظات من السفر للجزائر

الخميس 01 ابريل 2021 | 02:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

تعرض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكدمة خلال تقسيمة الفريق اليوم الخميس قبل السفر للجزائر.

وحرص الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة على إجراء الإسعافات الأولية للاعب ووضع قطع من الثلج أعلى ركبته، بعد تعرضه لكدمة في إحدى الكرات المشتركة مع يوسف أوباما.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ضم مدافع الفريق لرحلة الجزائر على أن يخضع لاختبار طبي غدا الجمعة، والذي يحدد قدرته على المشاركة في المران الأخير قبل مواجهة المولودية من عدمها.

ويلتقي الزمالك بمنافسه مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مصر تصطدم بـ السويد والدنمارك واليابان في قرعة كرة اليد لأولمبياد طوكيو

أجريت صباح اليوم فعاليات سحب قرعة كرة اليد لأولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في الصيف المقبل بعد تأجليها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة الثانية إلى جانب الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان "البلد المستضيف" والبحرين.

وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

أما المجموعة الثانية جاءت كالتالي: الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان - مصر - البحرين.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل عن المجموعتين على أن تكون الأدوار التالية بنظام خروج المغلوب بداية من دور ربع النهائي.

كشف حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي لتدريب جنوب إفريقيا

شوبير يكشف سر رفض الأهلي تخفيف عقوبة كهربا