نائب رئيس الأهلي يشن هجومًا ناريًا على إدارة الزمالك.. تفاصيل

الجمعة 02 ابريل 2021 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه مندهش من الأقاويل التي رددها البعض "وهم مسؤولون" حول أزمة لقاء القمة بين الأهلي ومضيفه الزمالك في دوري كرة السلة، والتي ألقيت بداعي حضور الجمهور وتم احتسابها اعتباريًا للفريق الأحمر.

وقال العامري،إنه يحضر جميع مباريات القمة في كرة السلة منذ سنوات ومنها الأعوام القليلة الماضية مؤكدًا أنه ليس مقبولاً ترديد معلومات خاطئة وإرسالها للجماهير.

وأشار إلى أن الأهلي كان في ضيافة الزمالك بصالته المغطاة ولم يكن هناك أي حضور جماهيري على الإطلاق وتواجد أعضاء من مجلس الأهلي واتحاد كرة السلة وأيضاً اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك مؤكدًا أنه لم يوجد أي نوع من الحوار أو الجدال حول أي شئ بخصوص المباراة حتى مغادرتهم للصالة.

وأضاف: "كان هناك حديث جانبي بيني وبين رئيس نادي الزمالك المستشار عماد عبد العزيز ولكنني لن أكشف تفاصيله إلا أن المفاجأة أن رئيس الزمالك قال أمورًا مختلفة تمامًا عبر وسائل الإعلام".

وتابع: "الأهلي أكبر من المطالبة بخروج لاعب بعينه مهما كان اسمه ولكن ما يهم الأهلي تطبيق اللوائح والقواعد المنظمة للمباريات وهو دور الجهاز الفني ومجلس الإدارة دوره يتعلق بالانسحاب فقط وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعلم كيف يطالبون باعتبارنا منسحبين رغم أننا مكثنا في الملعب لمدة ساعة ونصف الساعة انتظارًا لحل أزمة اقتحام الجماهير للصالة".

وأكد أن الجميع في الزمالك يعلم سبب المشكلة وهو نفس سبب أزمة مباراة سموحة في دوري كرة السلة أيضًا وتوقفت لمدة 45 دقيقة وبناء عليه صدر قرار من اتحاد السلة بأن كافة اللقاءات بدون جمهور.

وأوضح أن اللاعب الأجنبي في الأهلي تم إيقافه لعدة مباريات لخروجه عن النص، وتقبل الأهلي القرار بشكل طبيعي مؤكدًا أن قرار إلغاء المباراة كان مسؤولية مراقب اللقاء وليس مسؤولي ناديه.

وأوضح: "من سمح لبعض الجماهير لدخول الصالة قبل انطلاق اللقاء بدقائق وخصوصًا أن المباراة تقام داخل نادي الزمالك؟ مسؤولو الزمالك أكدوا أن من دخل للمباراة أعضاء الجمعية العمومية وهو ما يؤكد أن هذا يخالف اللوائح بسبب الحضور الجماهيري فهؤلاء في النهاية ليس مسموحًا حضورهم والحقيقة أن مسؤولي الزمالك أنفسهم قالوا لنا مع مغادرتنا لا تحزنوا مما حدث".

وعن إقامة لقاء الأهلي والزمالك بالدور الأول لدوري السلة بحضور جماهيري، أكد العامري أن هذا الأمر يتعلق باتحاد السلة مشددًا على حدوث واقعة في الموسم الماضي وطلب أحمد عادل عضو مجلس الزمالك السابق بإخلاء الجماهير من صالة الأهلي وهو ما حدث بالفعل ووافق عليه مسؤولو القلعة الحمراء.

وزاد نائب رئيس الأهلي: "سأتخذ الإجراءات القانونية ضد من تجاوز في حقي، نحن أكبر من عدم خوض لقاء من أجل لاعب، سبق أن كنت وزيرًا للرياضة وساهمت في تطوير المنشآت الرياضية في نادي الزمالك والإسماعيلي والعديد من الأندية وبالتالي لا يجب المتاجرة بأمور خارج إطار الروح الرياضية".

وأتم: "ليس مقبولاً أن يجد كل شخص الشهرة في إجراء مداخلات هاتفية للرد والتجاوز بدون مبرر، إدارة الزمالك لم تتحمل مسؤوليتها أمام الجميع ولم تحترم شعبية ناديها والخطأ لديها وليس لدى الأهلي بدليل أن الزمالك لم يستطع التقدم بشكوى ضد اتحاد السلة، حضرت للمباراة ممثلاً لكيان كبير بقيمة النادي الأهلي".

بعد فوزها على الماكينات.. مقدونيا تمنح لاعب ألمانيا جنسيتها لهذا السبب

أول ظهور لأحمد فتحي عقب تردد أنباء عن قرب إعلان بيراميدز بيعه

اقرأ أيضا