طارق سليمان يعلن رحيل حارس الأهلي نهاية الموسم الجاري

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 10:40 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعلن طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، موقف نجله أحمد، حارس مرمى فريق الشباب في الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال طارق سليمان: "نجلي أحمد سيرحل عن النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل طريق الإعارة، وذلك للمشاركة في المباريات والحصول على خبرات أكثر".

وأضاف: "لا أفضل أن يتواجد أحمد معي في نفس الفريق الذي أقوم بتدريب حراسه، لأن الأمر سيسبب لي حرجًا كبيرًا".

وتابع: "العادات في مصر لا تُحبذ وجود أحمد ابني معي في مصر المقاصة، لكن أتمنى أن يكون معي".

الأهلي في أزمة قبل مباراة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أزمة قبل مباراة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا بسبب أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

ويرغب موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي في عدم الدفع بأيمن أشرف في التشكيل الأساسي أمام سيمبا التنزاني بسبب امتلاكه "إنذارين" خوفًا من حصوله على الثالث ويتسبب في غيابه عن مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل مع المريخ السوداني يوم السبت الماضي إيجابيًا بهدفين لكل منهما في البطولة الإفريقية وصعد للدور التالي.

وفي نفس السياق أصبح مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني أيمن أشرف، في انتظار عقوبة قاسية وصارمة من مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب مخالفته الأخيرة للإجراءات الاحترازية المطبقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وظهر اللاعب، اليوم الاثنين، في إحدى مباريات دوري القسم الثالث، مخالفًا لقواعد الإجراءات الاحترازية بشكل فج، حيث ظهر اللاعب في المباراة التي جمعت فريق أبو صوير والمطرية، والتي انتهت بانتصار فريق المطرية دون العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي، حيث ظهر في بعض الصور التي جمعته بلاعبي فريق المطرية وبعض مسئوليه ولاعبي الفريق دون تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، الأمر الذي يعرض اللاعب لعقوبة صارمة من جانب إدارة النادي الأحمر.

وانتشرت العديد من الصور التي ظهر فيها أيمن أشرف من المباراة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في مباراة نادي المطريه التابع لمحافظة الدقهلية أمام نظيره أبو صوير، والتى انتهت بفوز المطرية بنتيجة 1/0، أحرزه اللاعب النيجيرى خميسو، وقام اللاعب بالتقاط صور مع الحاضرين ولاعبي ومسئولي نادي المطرية دون مراعاة اى اجراءات احترازية.

شوبير يهاجم الزمالك بعد إصابة جنش

فرج عامر يعلن موعد انضمام حسام حسن للأهلي