3 لاعبين أهلاوية يوافقوا على الرحيل إلى أوروبا.. بشرط

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 11:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

اتخذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطوة هامة للغاية في رحلة اقتناص لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، والمره العاشرة في تاريخه.

وخطف النادي الأهلي تعادلًا ثمينًا مع نظيره فريق المريخ السوداني، بهدفين لكلًا منهما، احرز هدفين الأهلي الدولي المغربي بدر بانون من ركلة جزاء، وياسر إبراهيم بضربة رأسية في الوقت بدلًا من الضائع، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب " الجوهرة الزرقاء" ، بالجولة الخامسة في المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصد الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وذلك بعدما حسم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 8 نقاط، بفارق 5 نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة بالمجموعة.

وينتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل والتي لا تقبل القسمة على اثنين، ضد أحد الفرق التالية: صن داونز الجنوب افريقي والترجي التونسي والوداد المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بإعتبارهم متصدرين المجموعات الثلاثة الآخري.

وضعت الأندية الأوروبية والخليجية اعينها على لاعبي الأهلي في ظل الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين خلال المرحلة الماضية، بعدما حقق الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب " غريمة التقليدي" نادي الزمالك، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية في المونديال.

ونستعرض 3 لاعبين ينتظارهم الاحتراف في أوروبا

أليو ديانج

تلقي الدولي المالي أليو ديانج " دبابة" خط وسط النادي الأهلي، العديد من العروض المغرية للرحيل عن " القلعة الحمراء" خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، واقترب الأهلي بقوة من الموافقة على قرار الرحيل، نظرًا للإستفادة المالية الكبيرة من وراء بيعه للأندية الأوروبية، بالإضافة إلى وجود العديد من البدائل له في قائمة الفريق، مثل حمدى فتحى وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

بدر بانون

لم ينتظر المدافع الدولي المغربي بدر بانون كثيرًا مع الأهلي، لكي يخطف الأنظار تجاه، حيث وضعت بعض شركات التسويق المدافع المغربي بدر بانون تحت طاولت الأهتمام، من أجل توفير عرض احترافي قوي له خلال المرحلة المقبلة، لكن أكد اللاعب أنه مرتبط بعقد مع اللاعب، ولن يرحل إلا عن طريق الموافقة الرسمية من مسئولوا النادي الأهلي.

محمد مجدي أفشة

حجز محمد مجدي أفشة صاحب هدف " القاضية" والبطولة الأغلي والأهم للنادي الأهلي في " نهائي القرن" ، مكانًا أساسيًا في تشكيل المارد الأحمر ومنتخب مصر الأول، وأصبح أهم لاعب حاليًا في قائمة الفريق، وانهالت عليه العديد من العروض التركية والفرنسية، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ورحب اللاعب بهذه العروض والموافقة عليها، لكن بشرط موافقة النادي الأهلي عليها والإذن له بالرحيل عن الفريق والاحتراف في أوروبا.

طارق سليمان يعلن رحيل حارس الأهلي نهاية الموسم الجاري

شوبير يكشف مخاوفه قبل مواجهة الترجي والمولودية

اقرأ أيضا