كارثة.. نبش قبر سيدة توفيت بكورونا فى حلوان وحرق جثتها

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 11:58 صباحاً
كتب : علي عرفات

تباشر النيابة العامة في حلوان، التحقيق فى قيام مجهولين بنبش قبر سيدة متوفية بفيروس كورونا وإشعال النار فى جثتها فى مدفنها، والتى كلفت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات وبسرعة ضبط المتهمين.

البداية بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من فتاة أفادت فيه باكتشافها قيام مجهولين بنبش قبر والدتها التى توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأشعلوا النار فى جثتها.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، قيام مجهولين باشعال النار فى جثة سيدة فى مقابر عزبة الباجور، وجارى استكمال التحقيقات.

تصادم أتوبيسي نقل عام في الجيزة.. صور

وفي السياق، اصطدم قبل قليل، أتوبيسي نقل عام، في منطقة الجيزة، مما أسفر عن تهشم واجهة أحد الأتوبيسين وتسبب الحادث في شلل مروري بالمنطقة، وجار رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

البداية كانت عندما تلقت غرفة شرطة النجدة، بلاغا بحدوث تصادم وشلل مروري في الجيزة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين أتوبيسي نقل عام، كما تبين عدم وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وفي سياق أخر، يواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تكثيف جهودهم لكشف غموض العثور على جثة ممرضة متفحمة داخل مقابر حلوان، حيث تبين أن الممرضة توفيت مساء أمس بسبب كورونا، حيث تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من أسرة المتوفية التي كانت تعمل ممرضة بمستشفى حلوان العام مقيمة بدائرة القسم، وتوفيت أمس الأول إثر إصابتها بفيروس كورونا، يفيد بالعثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة الخاصة بها.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة ، وتبين فتح قبر المتوفية والعثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.