عمة الطفلة المذبوحة بالدقهلية: "نطالب بالقصاص من القاتل"

الاربعاء 07 ابريل 2021 | 09:28 صباحاً
كتب : شيماء العدل

روت عمة الطفلة المذبوحة بدكرنس تفاصيل الحادث قائلة أن الطفلة خرجت لشراء العيش ولم تعود وبالبحث عنها لم يجدها أحد وأثناء البحث عن الطفلة قالت طفلة تدعى جنا أنها شاهدت الطفلة تمشي مع شخص ودخلت المنزل وأشارت على منزل المتهم قائلة :"كانت مشيا مع واحد أسود ولابس نظارة وشكله وحش ".

وأضافت عمة الطفلة أنهم ذهبوا مسرعين لمنزل القاتل بعدما رأته الطفلة جنا ووجدوا جثة الطفلة ريماس غارقة فى دمها ووجدوا الشاب يرتدى منطاله وصرخ الأهالى فى وجهه متسائلين "أنت عملت فيها أيه أنت أخدت منها أيه وأيه اللى حصل ،وكنا عايزين نموته زى ماموتها لكن الأمن لحقوا وقبض عليه وأخدوا من أيدينا ".

وأكدت عمة الطفلة أن شقيقها ليس بينه وبين القاتل أى علاقة وليس له تار مع أحد مطالبة بالقصاص من القاتل وقتلة فى ميدان عام حتى يكون عبرة لغيره ".

 كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز دكرنس بعثور سكان إحدى العمارات على طفلة مقتولة وتم القاؤها بمدخل العمارة التى تقطن بها بمنطقة منشية السيد محمود دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس الى مكان الواقعة وتبين قيام أحد الأشخاص يعمل حداد 39 سنة ويعيش بمفرده، بالتعدى عليها جنسيا وتم الإمساك به من قبل الاهالى واحتجازه داخل العمارة فيما قامت الشرطه بإقناعهم بتسليمه لهم .

 

وبالفحص تبين أن الطفلة القتيلة تدعى ، ريماس .م.ج.ع 8 سنوات، وأكد جيران القتيلة أن المجنى عليها ذهبت لشراء خبز من فرن العيش كما تعودت كل يوم ولكنها لن تعود وبالبحث عثر عليها داخل منزل القتيل وبها طعنات بالوجه والبطن، ووجد على القتيل آثار دم على ملابسه، وانهال الأهالى على القتيل بالضرب لولا تدخل المباحث واقناعهم بتسليمه لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

للمزيد..

الفانوس المصرى يغزو الأسواق بالدقهلية.. وإقبال كبير على الصاج

اقرأ أيضا