رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لشكها في سلوكها.. ربة منزل تقتل ابنتها بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية

أقدمت ربة منزل على التخلص من نجلتها بمساعدة نجلها لشكها فى سلوكها بقرية نشأ التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مركز شرطة نبروه، يفيد بمقتل فتاة علي يد أمها وشقيقها وذلك لشكهما في سلوكها.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز الي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الفتاة 22 سنة، مقيمة بقرية نشأ التابعة لمركز نبروه، وذلك لشكهما في سلوكها، بعد أن قامت بخنق ابنتها بطرحة وذلك بمساعدة نجلها.

وبمواجهة الأم والابن اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الدولي وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز دكرنس بعثور سكان إحدى العمارات على طفلة مقتولة وتم القاؤها بمدخل العمارة التى تقطن بها بمنطقة منشية السيد محمود دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس الى مكان الواقعة وتبين قيام أحد الأشخاص يعمل حداد 39 سنة ويعيش بمفرده، بالتعدى عليها جنسيا وتم الإمساك به من قبل الاهالى واحتجازه داخل العمارة فيما قامت الشرطه بإقناعهم بتسليمه لهم .

وبالفحص تبين أن الطفلة القتيلة تدعى ، ريماس .م.ج.ع 8 سنوات، وأكد جيران القتيلة أن المجنى عليها ذهبت لشراء خبز من فرن العيش كما تعودت كل يوم ولكنها لن تعود وبالبحث عثر عليها داخل منزل القتيل وبها طعنات بالوجه والبطن، ووجد على القتيل آثار دم على ملابسه، وانهال الأهالى على القتيل بالضرب لولا تدخل المباحث واقناعهم بتسليمه لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

وأدلي المتهم باعترفات تفصيلية أمام النيابة بإرتكابه الواقعة، مؤكدًا أنه شاهد المجني عليها تسير فى الشارع فى تمام الحادية عشرة صباحا وناداها وطلب منها اصطحابها لشراء بعض الحلوى حتى استدرجها إلى سلم منزله.

وأضاف أنه فور دخوله المنزل قام بمحاولة لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها اكتشفت أمره وتنبهت لفعلته فقاومته فحاول جذبها مرة أخرى ألا أنها بدأت فى الصراخ فسدد لها طعنات ثلاث بأنحاء متفرقة من الجسم حتى غرقت فى دمائها ولامست تلك الدماء ملابسه فقام بإخفائها بالسلم والتفكير فى طريقة للتخلص من الجثة إلا أن الواقعة اكتشفت قبل ذلك.

للمزيد..

عمة الطفلة المذبوحة بالدقهلية: "نطالب بالقصاص من القاتل"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات